كلها وناااسة ..:: عضو مميز ::..

تابع الجزء

رجعت امل للبيت لكنها دخلت بيت عمها ولاحصلت احد سألت الخدامه وقالت البنات بغرفة ريوف
وام سعود راحت عند اختها طلعت امل عند البنات لكنها تفاجأت بشكل رغد
امل..سلامات رغد شفيك ..؟؟
وكانت رغد نايمه على سرير ريم وشكلها مره تعبانه
ريم..من العصر وهي على هالحال حرارتها مرتفعه وصوتها مختفي والانفلونزا شديده عليها
امل وبدأ الاهتمام على وجهها ..طيب شقال الدكتور
ريوف..وبكل خيبة امل..ماوافقت تروح
امل..شوووووووو ماراحت للمستشفى وبدر ساكت لها
ريم..مايدري ماشفها لما طلع كانت ببداية التعب وهو معزوم اليوم واتوقع يتأخر
امل وفعلا عصبت عالبنات ..وتتوقعون انهم بيرضى عن تصرفها او انتم
ريوف وبأستسلام ..ماوافقت
رغد وتأشر بيدها ..لا وبصوت مبحوح مافيني شئ لاتزعجيه
امل..انتم ماعندكم سالفه وطلعت
رغد وتقول لريوف ..شوفيها لاتتصل الله يخليكم شوي واقوم مافيني شئ وبخاطرها تقول انتم ماتعرفون شقلت له اليوم
وطلعت ريوف لامل وحصلتها تكلم
امل..خواتك والله ماهم صاحين البنت مرره تعبانه
نوف ..شوفي انا زوجي الحين بيطلع لدوام بقوله يحطني عندكم وبكلم على بدر اوكي
امل..اوكي باي
ريوف..امل بتزعل رغد
امل..تزعل ماتحس بنفسها الى متى تداري بدر هو زوجها ومسؤل عنها
ريوف..والله حاولت لكنها حلفت مانتصل عليه
امل ..ماعلينا خلينا ندخل ولاتقولون لها شئ
دخلوا البنات وشوي وتدخل نوف وتسلم عليهم وتجلس جنب رغد
نوف..رغد حبيبتي ليه تعملي كذا بنفسك ..بدر زوجك ومسؤل عنك ياعيوني مايصير الي تعمليه الى متى
وانتي تتنازلين عن حقوقك يارغد لاتفكرين باليوم وبس فكري ببعدين حياتك مع بدر هي كل عمرك مو كم يوم
امل..بروح اعمل لك عصير ليمون وطلعت من عندهم وهي نازله سمعت صوت بدر يكلم الخدامه وتغطت
ونزلت ..
بدر..هلا ام سالم وينها رغد
امل..بغرفة ريم روح شوفها
مشى بدر بسرعه واستغرب امل خوفه هل من باب انه زوجها او فعلا رغد اصبحت تعني شئ لبدر دعت لهم بالتوفيق وراحت
للمطبخ ..بدر طق باب الغرفه وفتحت له ريم ودخل ولانطق ولاقال ولا كلمه ؟..رغد حاولت تعدل جلستها لكنه قرب عندها
وطلعوا البنات ولاظل غير نوف الي مسكت رغد يدها تمنعها حتى ماتطلع
بدر..جلس عالسرير وحط ايده على جبين رغد ..سلامات رغد
رغد..وصوتها ماينسمع ..الله يسلمك
بدر..نوف الله لايهينك هاتي عباية رغد ..
رغد..لابدر مافيني شئ
بدر..رجاء ماابي نقاش وكلامنا بعدين اذا رجعنا
مسك رغد وساعدها لحد ماركبت السياره وفعلا كانت تعبانه ولاهي حاسه بشئ وصلوا المستشفى والحمد لله
التشخيص كان انفلونزا حاده واعطوها مضادات وخافض للحراره ورجعت للبيت بعد مااخذت الابره الخافضه
وصلوا البيت وساعد بدر رغد لحد مانامت على سريرها
بدر..هارغد كيفك الحين
رغد وتحاول تبتسم ..الحمد لله اصلا قايله لكم من اول مافيني شئ
بدر..وجلس قريب منها ..رغد الي صار اليوم ماابيه يتكرر رجاء انا زوجك ومسؤل منك
رغد..ماحبيت ازعجك تعب بسيط
بدر عصب ..اي بسيط وحرارتك اربعين المهم مو هذا وقته انا بروح اقول لهم يعملوا لك شئ تاكليه عشان العلاج
رغد.لابدر ماابي شئ مو مشتهيه
بدر وهو طالع ..مو بكيفك
ابتسمت رغد وهي تقول لنفسه هذي الميزه الي فيه انه مايحب يقصر بواجباته لكنه مقصر بمشاعره
اليومين الي مرت على رغد وهي تعبانه كان بدر مايطلع من البيت ويحاول يكون قريب منها لكن باليوم الي بدت صحة
رغد تتحسن سمعت الخبر الي زادها تعب جسمي ونفسي ..

دخل بدر لبيت ابوه ورغد كانت عندهم وسلم والكل لاحظ سكوته
بدر وبكل قوه ..ياجماعه انتم ناس مؤمنين بالله
رغد وعورها قلبها وقامت عنده لانه من اول مادخل حست انه يناظرها بشكل مختلف
رغد ودموعها تجمعت بعيونها..بدر..اهلي فيهم شئ
ام سعود..لااله الا الله قول ياولدي يالله تسمعنا خير
بدر..عبدالله صار له حادث وهو بالعنايه
رغد خلاص انهارت ونزلت دموعها ..ليه ليه يارب
حضنها بدر..استغفري الله مايجوز هذا قضاء وقدر وان شاء الله مافيه الا الخير
لاول مره تحس رغد بالامان الحقيقي بحضن بدر وتحس انه فعلا واقف معها بكل مشاعره واحاسيسه
حاول بدر يهدي رغد لكنها اصرت انها تروح تشوف اخوها واخذها بدر للمستشفى واول ماوصلت حصلت
كل عمانها واخوها وخالد وسعود وامها وراحت بسرعه وارتمت بحض امها وظلت تصيح بعدين راح لهم سلطان
سلطان...ياجماعه اذكروا الله ان شاء الله مافيه الا كل خير
رغد من بين دموعها .....سلطان هذا عبدالله حب البيت كله
سلطان..الله يقومه بالسلامه تعالوا ارتاحوا انتم بالاستراحه واذا طلع الدكتور بطمنكم
وراحت رغد مع امها وطلع الدكتور وطمنهم وراح بدر يطمن رغد
بدر....رغد
طلعت رغد بسرعه...طمني بدر
بدر بأبتسامه .....تطمني عيوني طلع الدكتور ويقول الحمد لله بكرا الصباح اذا الله اراد بيطلع من العنايه
رغد...احلف
بدر ومقدر حالتها..والله العظيم
رغد..يعني مافيه شئ ..
بدر..كسر بسيط بيده وجبروه لكنه غايب عن الوعي يقول الدكتور بكرا يتحسن ان شاء الله
رغد..الله يطمنك يارب بروح اطمن امي
بدر..طيب وبعدها يالله وبكرا الصبح اجيبك تشوفيه
رغد..بس
يقاطعها بدر ...رغد جلستكم مالها فايده نواف بيظل معه وسلطان بيرجع مع عمي
رغد....بدر طلبتك
بدر..ـآمري
رغد..بروح بيت اهلي اليوم
بدر..يريحك هالشئ
رغد..بكون جنب امي الله يخليك
بد...ولايهمك نامي الليله عندهم
رغد..تسلم لي ياعمري وراحت لامها تطمنها
رجعت رغد بيت اهلها وظلت مع امها الي ماقدرت تنام من كثر خوفها على عبدالله حتى ابوها ماقدر
اما سلطان كان بالمجلس دخلت عليه رغد
..رغد......مو حلو البيت من غيره
سلطان...الحياة كلها مو حلوه من غيره
رغد..الله يشفيه يارب
سلطان.......تعرفين رغد عبدالله رغم هدوؤه لكن له حضور بكل مكان له هاله من الحب والتميز عند الكل
رغد.....تعرف سلطان ودي اروح الحين اشوفه
سلطان......لارغوده روحي صلي اذن الفجر وانابروح للمسجد والصبح كلنا نروح عنده
وصلت رغد ونامت والساعه سبع دق جوالها وردت من غير ماتنتبه لرقم لانها تعبانه كثير
رغد....الو
بدر..صباح الخير
رغد..ولاهي قادره تركز تحس انها بحلم .....هلا
بدر وحس بخووف على رغد ....رغد نايمه او تعبانه ....
استوعبت رغد لما احتد صوت بدر......لابدر مانمت الا بعد الفجر
بدر...زين اسمعي سلطان يقول انهم ماصحوك لانك نايمه تحبين امر الحين او تنامين
رغد..لاالحين بروح اشوف عبدالله شلونه الحين
بدر.. الحمد لله مافيه الا كل خير اوكي كم يبي لك حتى تجهزين
رغد..بدر فطرت
بدر وبأبتسامه .....لا منو يفطرني
رغد...سامحني عيوني شرايك تجي ونفطر هنا ونطلع
وبدر بدأ قلبه يرق لها ......والله مو شينه خلاص شوي وانا عندك يالله باي
رغد.....باي
قفلت رغد وضحكت وقالت انت عمري والله
قامت رغد واخذت لها دش سريع ولبست جلابيه ورفعت شعرها ونزلت تجهز الفطور وصل بدر وفطروا وبعدين راحوا للمستشفى
ولما وصلوا المستشفى صادفوا سلطان عند باب الغرفه وسلم عليهم
سلطان..رغوده اسمعي لاتحضنين عبدالله تسمعين
رغد وبخوف ..ليه شفيه
سلطان..مافيه الا الخير لكن يده مكسوره ومجبره والثانيه عنده تمزق بالكتف حاسبي عليه
رغد.....طيب خلاص ابعد بروح اشوفه
دخلت رغد الغرفه ولاحصلت غير امها وعبدالله اول ماشافت عبدالله نزلت دموعها وهو ابتسم لها قربت عنده وسلمت عليه
رغد ودموعها على خدها..سلامات الغالي ماتشوف شر
عبدالله وبنفس الابتسامه الهاديه..الله يسلمك من كل شر عيوني ههههه ليه الدموع الحين مافيني شئ
رغد ولاقدرت تحكي من الصياح ودخل بدر وسلطان وسلم على عبدالله وام سلطان وانتبه لرغد انها تصيح
بدر..رغد خلاص عيوني شوفي عبدالله مافيه شئ قدامك
سلطان...لاتحاول مابتسكت الا اذا خلصت دموعها مع انها ماتخلص ابدا
ام سلطان...خلاص يابنتي تعوذي من ابليس هذا اخوك بخير
رغد وهي تمسح دموعها ...خلاص مابصيح حتى الدموع حرام
سلطان.....ههههههههههههههه لا مو حرام بس دموعك غاليه صح بدر
بدر وهو يناظر رغد..صح دمعة رغد غالييه كثير كثير
سكتت رغد وظلت تتأمل عبدالله اخوها كيف هالانسان المميز بحضوره وكلامه وحتى غضبه
عبدالله اذا عصب مايقول ولاكلمه يسكت ولايحب يتكلم مع اي شخص معصب لانه يعرف ان الانسان
معرض لانفعالات كثير ممكن تكون سبب ببعض التصرفات الغير عقلانيه
عبدالله وهو مبتسم .....بدر تعال خذ زوجتك شوفها ماهي طبيعيه اليوم الظاهر تتأملني على بالها انت
بدر.....هههههههههههههه انا من الصبح اقول مو طبيعيه
رغد وتناظر بدر من طرف عينها .....
سلطان..يمه يالله اوصلك البيت انتي ورغد لان الشباب بيجون يشوفون عبدالله
ام سلطان ...بروح بس ترجعني العصر
سلطان..من عيوني
بدر..خالتي شرأيك تجين معنا للبيت والعصر انا اوصلك
رغد وهي مبسوطه ..الله يخليك يمه تعالي عندنا
ام سلطان..خلاص بس اشوف ابوسلطان اول
بدر..ولايهمك انا بتصل فيه واقوله يجي يتغداء عندنا
ام سلطان ..خلاص ياولدي شورك وهداية الله
بدر..يالله مع السلامه واشوفكم العصر

طلع بدر مع رغد وخالته ووصل لبيت ابوه ونزلت ام سلطان لبيت ابو سعود ورغد راحت لبيتها تبدل ملابسها

دخلت ام سلطان وسلمت على ام سعود والبنات
ام سعود ....بشرينا عن عبدالله
ام سلطان..والله انه تعبان شوي والدكتور مابيطلعه قبل اسبوع
ام سعود..ان شاء الله بيطلع بالسلامه
ام سلطان ..ان شاء الله
رغد..السلام عليكم وسلمت على خالتها وجلست عند البنات
ريم....رغد الحمد الله على سلامة عبدالله
رغد..الله يسلمك
رغد وتأشر على ريووف .....ليه ساكته
ريم وبصوت واطي..ماادري من الصبح وهي كذا ساكته
رغد......ريوف ..ريوف
ريوف ومن غير نفس......نعم
رغد..افا شفيك عيوني
ريووف..مافيني شئ
رغد..مو علي هالكلام
ريم..انا بروح اشوف امل واجيب سالم وطلعت وتركت رغد وريوف لحالهم
دخلت بيت سعود ولاحصلت احد وسألت الخدامه قالت لها روحي هاتي لي سالم من عند المدام
وجلست بالصاله تنتظر سالم الصغير وفجأه رن التليفون شافت الرقم وعرفته هذا رقم الخيمه اكيد سعود.
ريم...هلا والله بأخوي حبيبي والله
المتصل............
ريم...افا والله ماعجبك صوتي
خالد......هلا ريم
ريم من الروعه وقفت بمكانها وتحس بتصيح خلاص
خالد.....الوووووووو
ريم..احم الوو مين ..؟؟( على بالها ماعرفته)
خالد وبأبتسامه .......خالد
ريم..هلا خالد شلونك وشلون عمي
خالد ومبسوط ......الحمد لله انتم شلونك
ريم..بخير لحظه بنادي لك امل
خالد......لا ريم خلاص ماله داعي احساس ينهي احساس
ريم مافهمت قصده وسكتت
خالد.....ههه بااي ريم
ريم وهي ماسكه السماعه بيدها وبنفس مكانها
امل..بسم الله الرحمن الرحيم شفيك
ريم..تناظر امل وودها تقول اخوك مو طبيعي اليوم.......مافيني شئ اتصل خالد اخوك
امل وبخاطرها تقول اكيد خالد قال لها شئ البنت مو طبيعيه........طيب قفل الحين..؟؟
ريم..ايه قفل انا بروح بيتنا تعالي رغد ومرت عمي عندنا وطلعت وضحكت امل وراحت تتصل بخالد




يلا ابي ردوووود على هذا البااااااااارت

ومارح انزل بااااااااااااارت الا اذا شفت الردود

وللعلم خلاص قربت القصة على النهاية كلها كم بارت

توقيع

اللهم اجبرني في مصيبتي واخلفني خيرا منها

امييييين
أمولي ..:: عضو مميز ::..

موفقة بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
كملي الله يهديك

كل مرة تحمسينا أكثر.

كلها وناااسة ..:: عضو مميز ::..

وينكم ابيكم تتتوقعون وشقال خااالد لامل لما اتصلت عليه


ابشري امولي ولا يهمك

توقيع

اللهم اجبرني في مصيبتي واخلفني خيرا منها

امييييين
المعماري ..:: جديد ::..

الصراحة قصة مشوقة جدا

كلها وناااسة ..:: عضو مميز ::..

يلا اااااااااااااااااا هذا بااااااااااااااارت


الجزء السابع عشر...

اما عبير بعد ما حست ان هالامل بدأ يتسرب لحياتها بلحظه خافت منه خافت من الامل الي ممكن يدمرها
ترددت تصارح ريم عن احساسها لكن ريم سبقتها وسألتها بأحد مكالمتها
ريم..عبوره اذا احد قال ماابي انهي احساس بأحساس شيقصد
عبير..هههههههههه مافهمت قولي السالفه من الاول
ريم...ههههههههههههه فاهمتني
قالت ريم السالفه لعبير وحاولت عبير تشرح لريم
عبير..اذا مااني غلطانه ولد عمك يحبك
ريم وهي مو مستوعبه .....لا مافيه امل يحبني
عبير ..ليه ..؟؟
ريم..ماادري
عبير.....وانتي..؟؟
ريم.......بصراحه ارتاح له كثير ويعجبني كثيرر
عبير..قوليها ماله داعي هالكلام
ريم.....هههههههههههههه عبوره خلينا مني وقولي لي شو اخبارك
عبير..مافيه جديد لكن
ريم...عبوره شفيك...؟؟
قالت عبير كل السالفه لريم واستغربت ريم معقوله عبير تتأثر بكلام النت
ريم..عبير انتي تعرفين نهاية هالشئ ..؟؟
عبير...ريم لاتزيدين همي هم اعرف ادري ان هالشخص مااعني له شئ لكن
اثر علي كثير بكلامه ونقاشه وهدوءه
ريم..وبعدين ..؟؟
عبير..ريم انا اعرف حدودي ومستحيل اتجاوزها وانتي تثقين بهالشئ لكن مااقدر
اني امنع نفسي من اني اتابع كل حروفه
ريم..عبير لاتبنين اي امل على هالشخص
عبير..صدقيني ماعندي اي امل فيه لكن شعور ماقدرت احدد ماهيته ..
ريم ..عبير بروح اشوف اخوي واكلمك بعدين اوكي
ريم..اوكي باي

نزلت ريم لنواف الي صحى البيت كله من صوته
ريم....شفيك نعم
نواف...ماتسمعين من الصبح انادي
ريم....امر شتبي
نواف....الاوراق الي كانت هنا وينها
ريم بنفسها تقول قالوا لك الخدامه.....مااعرف سالت امي
نواف....مافيه وقت اسألي امي وارسلوها بيت عمي منصور باي
ريم...باي
طلع نواف لعند واحد من ربعه ينتظره ركب نواف
نواف..السموحه تأخرت عليك
عبدالعزيز....ولايهمك ياله حرك تأخرنا عالشباب
نواف....اتصل على صقر قوله يعطيك رقم سلمان بسرعه
اتصل عبدالعزيز واخذ الرقم لكن الي صار انه طلع ورقه من درج سيارة نواف وظل يناظرها
بعد ماسجل الرقم التفت على نواف ..
عبدالعزيز....الله عليها فنانه هالرسمه
نواف....عجبتك
عبدالعزيز.....مها عبدالعزيز رسوماتها رائعه
من ذكر اسمها نواف انصدم صح التوقيع كان بأسم مها لكن كيف عرف اسم ابوها
نواف ومن داخله يغلي من القهر....تعرفها
عبدالعزيز.....ومن مايعرفها
نواف خلاص وصلت معه .....شلون تعرفها
عبدالعزيز وهو انسان طيب ماكان يقصد يستفز نواف .....الله يسلمك انت تعرف اني اخصائي بجمعية الاطفال
المعاقين وبيوم وصلتنا شهادة تقدير كلها برسم اليد مايقارب الخمسين شهاده للاطفال المتفوقين وهذا شئ اسعد
الجميع والطبيعي اننا نسأل من مين قالوا انها من طالبه اسمها مها عبدالعزيز اهدتها للجمعيه بعدها صارت تهديهم
لوحات وكلها تخص الطفل ..الا ماقلت لي منين حصلت هالرسمه
نواف وارتاح بعد ماسمع كلام عبدالعزيز وحس انه فخور ببنت خالته.....من الاهل
عبدالعزيز وانحرج من نواف ...اهاااا
نواف ظل يفكر بمها اكيد مختلفه عن اختها الي هذي تصرفاتها وتفكيرها اكيد مختلفه ..


اما في بيت بدر ..رغد كانت جالسه لحالها مالها خلق تروح بيت عمها وبدر مو موجود طفشت وهي جالسه
لحالها قالت والله مليت الي متى هالحال من تزوجته ماطلعت الا كم مره الى متى يعني انا من حقي انه يجلس معي
وقامت طلعت لغرفتها وبدلت ملابسها تحاول تضيع الوقت بعدين جلست تتفرج على فلم ورجع بدر بيأخذ اوراق وحصلها
بدر..هلا رغد
رغد..هلا
بدر..غريبه ليه جالسه بالبيت
رغد..والله مالي خلق اطلع او اروح لأحد
بدر..ليه رغد تعبانه
رغد..لا مافيني شئ
مااقتنع بدر بردها حس أن رغد مو طبيعيه قال بنفسها مابطلع بجلس معها
بدر..انزين بما انه مالك خلق تطلعين ,,وبأبتسامه يصير انا اجلس معك
رغد..براحتك
بدر..لا الظاهر مزاجك مو تمام
رغد..ابي اطلع
بدر..بأستغراب.....وين..؟؟
رغد..مااعرف ابي اطلع معك
ابتسم بدر وقال ولايهمك بعطي سعود الاوراق ونطلع
رغد..اوكي بس لاتطول
بدر..دقايق يالله اجهزي ..
طلع بدر وابتسمت رغد لنفسها اخيرا قدرت اطلب شئ من حقي طلعت مع بدر وبالسياره
رغد...بدر برووح للمرسى ونأخذ شاليه هناك
بدر ومو مستوعب ..للمرسى وشاليه واليوم الاثنين
رغد..طيب
بدر..طيب شمعنى المرسى ..؟؟
رغد..هادي يعجبني ..الله يخليك بدر
بدر..ولايهمك نروح للمرسى
وصلوا واخذوا شاليه هناك وفعلا الشاليه كان رايق وهادي والاجمل أن بدر انبسط كثير مع رغد
رغد..بدر الساعه وحده تأخرنا عندك شغل الصباح
بدر..والله انا مبسوط وبعدين عادي مو لازم دوام بكرا
رغد من فرحتها كان ودها تصيح اول مره بدر يقول مبسوط يالله فرحتها كانت ماتوصف
عالساعه اربع طلعوا ورجعوا للبيت لما وصلوا ودخلوا
رغد..وبأبتسامه عذبه.....شكرا بدر
بدر وبنظره لاول مره تحس رغد ان فيها احساس .....الشكر لك انتي لاني انبسطت كثير
وبكذا انتهت الليله عليهم وهم مرتاحين ....

اما ريوف خلاص زواجها تحدد بعد اسبوعين وكانت مشغوله كثير اما ريم مشغوله بأختباراتها
ورغد طوال الوقت مشغوله مع ريوف ..
انتهت الاختبارات ولاباقي على زواج ريوف وسلطان غير يومين وريوف خلاص اعصابها تعبت
من الضغط وطوال الوقت نوف وامل ورغد عندها وبيوم الزواج


ريووف كانت رائعه بجمالها الرايق وريم كانت ولااحلى اما رغد فكانت خايفه من بدر والسبب فستانها
لكنها قالت خلاص مايقدر يقول شئ الزواج اليوم جهزت ولبست وهي نازله صادفها بدر لما شافته خافت
وبدر انبهر بشكلها كانت فاتنه مميزه ظل يتأمل شكلها وهي تبتسم واخيرا
رغد واستحت من نظرات بدر.. ...خلاص بدر
بدر...ههههههههههههههه طيب خلاص بس ياويلك اذا نزلتي الشال
رغد....ان شاء الله
بدر..يالله مشينا ولاتنسين اقري المعوذات على نفسك
التفت رغد له وابتسم لها وطلعوا لبيت ابو سعود
اماريوف كانت ميته من الخوف صح هي تحب سلطان لكن فراق البيت الي عاشت فيه 22 سنه صعب
فراق امها وابوها شئ ماقدرت تتخيله لحظه كيف تصحى من غير ماتشوف امها وابوها وتصبح عليهم
شلون ماتشوف ريم وتضحك معها بكل لحظه شلون تفقد اخوانها الي بأي وقت تروح لهم هالشئ كان موتر
ريوف كثير لكن وصلت رغد ودخلت عندها
رغد..هلا والله بمرت اخوي واااااااااااااااااااااااو شو هالزين
ريوف وهي فرحانه بشوفت رغد......رغد بموت من الخوف
رغد....هههههههههههههه تموتين وانتي تحققين حلمك
ريوف..اي حلم ماابي شئ خلاص
رغد...خلاص بروح اقول لسلطان ريوف ماتبيك خلاص
ريوف..رايقه
رغد..ههههههههههه خلاص حبيبتي هالخوف شئ طبيعي لكن اخوي حبوب
ريوف..................
رغد..ريوف اقول اليوم زواجك ماله اي داعي هالخوف حاولي تهدين شوي
ريووف..طيب وين البنات
رغد..خالتي تقول ريم راح تجي مع امل ونوف موجوده
ريوف......ياربيه وينهم
رغد..خلاص بروح اشوفهم
وطلعت رغد تشوف البنات وصادفتها نوف..
نوف..هلا واله بهالزين
رغد..وبأبتسامه .....هلا فيك عيوني
نوف وبضحكه .....شلون وافق بدر عالفستان..؟؟
رغد...ههههههههههههه ماادري لكن لاول مره احس واشوف بعيون بدر نظرة رضى واعجاب
نوف...اقول الصدق
رغد وهي خايفه..قولي
نوف...نامي عند اهلك اليوم
رغد وتغيرت تعابير وجهها ..ليه..؟؟
نوف....ههههههههههههه اخاف على اخوي ينهبل شكلك جنان
ررغد..يالشينه خوفتيني
نوف...فاتك ريم كلمتها وصوتها واطي اقولها شفيك ولاترد صارت الشيخه توهقت مع امل وجات مع خالد ولد عمي
رغد...تستاهل ريم مايسكتها الا خالد لانه اجرأ منها
ودخلت نوف ورغد عند ريوف اما ريم مسكينه طول الوقت وهي تدعي على امل الي وهقتها وهذا الشئ عملته امل بالعنيه
قالت لريم ان سعود بيوصلهم وهي تعرف سعود مشغول الي بيوصلهم خالد اول ماعرفت ريم قالت
ريم.......ماابي اروح
امل وبابتسامه خبيثه......وليه عمتي ريم
ريم..بس كذا بكلم نواف يأخذني
امل..واقول لخالد ريم مابترضى تركب معك
ريم..................
امل..ريم ماله داعي كل هذا اخوي مايعض
ريم وتقول بخاطرها شلون اركب معه هو مايستحي لكنها وافقت لان مالها حل ثاني ولما ركبت السياره
ريم..السلام عليكم
خالد ومبسوط وامل اكثر تسمع كلامهم.....وعليكم السلام هلا ريم
ريم وبصوت واطي....اهلين
خالد وتعمد يحرجها...عالبركه وعقبالك ان شاء الله
ريم تقول الله يخليك اسكت صوتك يوترني وانا مو ناقصه
امل..وتبي ريم تتكلم...... ريم شرأيك بشكلي
ريم..حلو
امل..افا بس حلو وليه كذا من غير نفس
ريم....................
خالد..الظاهر ريم زعلانه لان ريوف بتتزوج
امل....ولايهمك ريم بكرا نعمل خطوبتك وبعده زواجك
ريم.......امل
امل ..ايوه
ريم.....الظاهر مستعجله تبين تخلصين مني
امل...هههههه لا لو تخلصت منك هنا بحصلك في بيت ثاني قريب مني مرره
خالد فهم قصد امل وابتسم وسكتت لانه حس ريم منحرجه كثير اما ريم كانت تتمنى تذبح امل لكن سكتت
واول ماوصلوا قلت ريم لامل.....املوه والله لاردها لك
امل....ههههههههههههههههه ماقلت شئ
ريم..اي هين ماقلت شئ وراحت لريوف وهي منقهره من كلام امل
دخلت ريم وشافت عبير وراحت سلمت عليها واخذتها عند ريوف
عبير ...الف الف مبروك ريوف الله يوفقك
ريوف..الله يبارك فيك عقبالك
عبير ..مبروك رغد
رغد وهي تبتسم لنعومة عبير..الله يبارك بعمرك
نوف..ريوف يالله وقت الزفه
وبعد المعاناة قامت ريوف واشتغلت الموسيقى وطلعت ريوف واشتغل شريط الشعر الي الكل تفاجأ فيه
الاريوف الي كانت تعرف وهو اهداء من عبدالله لسلطان اخوه لكن سلطان اضاف ثلاث ابيات وصف لريوف لان عبدالله ماكتب
الا بشكل عام الكل عرف ان هالصوت صوت عبدالله لان اشرطة شعره عند كل العائله وبصوت واطي
ريم....عبوره هذا عبدالله اخو رغد الي قلت لك عنه
عبير.....صوته حلوو وقصيدته احسها قريبه لنفس
تمت الزفه ودخل ابو سعود وابو خالد وابوسلطان وسلطان وسعود وبدر ونواف والل سلم وبعدها طلع سعود ونواف وبدر راح يسلم على
ام سلطان وبعدها راحت رغد للكوشه تسلم على اخوها ..
وبطاوله ماهي بعيده كانت فيه انسانه تحس انها بتموت وهي تشوف بدر يبتسم لرغد وهي طالعه للكوشه والشئ الي خلاها تمووت
لما رفع بدر الشال لرغد وقال لها شئ وهو مقرب راسه منها بعدها طلع بدر ..وشوي طلع سلطان وريوف وابتدوء اول لحظات
تحويل الحلم لواقع حقيقي ..
انتهى الزواج والكل مبسوط ومرتاح لان ريوف وسلطان اجتمعوا اخيرا والحب يجمعهم وهذا الشئ يزيد من روابط الاهل





توقيع

اللهم اجبرني في مصيبتي واخلفني خيرا منها

امييييين

Powered by: vBulletin
 ©2000 - 2025, Enterprises Ltd.
المنتدى برعاية مميزون العرب للخدمات الرقمية
www.z777z.com
Adsense Management by Losha
( جميع مايكتب يعبر عن وجهة نظر كاتبه ولا يحمل وجهة نظر الموقع يعبر عن كاتبها فقط )
جميع الحقوق محفوظة زوجــي و زوجتــي عالم الحياة الزوجية
جميع الحقوق محفوظة زوجــي و زوجتــي عالم الحياة الزوجية