دخلوا الجناح وكان راااااايق كله شموع وورد طبيعي منثور على الارض ومسيقه رومانسيه وكادي تبي تعرف السالفه
كادي/وش قاعد يصير
هشام/ممكن رقصه
كادي/لا اول ....
سحبها لعنده لما صدمت في صدره فسخ عباتها ورماها بهمال مسك خصرها واليد الثانيه ماسكه يدها تلاقت عيونهم كل واحد يقطر الحب من عينه بس غرور ومكابر ضغط زر غير الاغنيه وحط شلونك حبيبي رقصوا بهدوء وهشام حط يده على ظهر كادي ونزل السحاب لما اخر شي وكادي ماتدري وش تسوي عايشه في عالم كانت هي تحلم به من قبل ولاتبي تصحى منه قرب هشام من شفاتها وباسها شالها ووداها لغرفه النوم هناااااااااااااااااااااا جت رساله لجوال هشام يحسبها من متعب يتطمن
هشام/عن اذنك واذا تبغين تغيرين البسي قلبي
كادي اتوقع انها تتكلم من رموشها
فتح الرساله ((زوجتك تهبل باللاورنج طالعه تاخذ العقل لما شفتها الصراحه سميت عليها من جمالها ترا احسدك عليها ))جن جنوووون هشام وشلون شافها وهي مع الحريم اكيد هي طالعه معه الا الا اكيد راااااح لها وهو معصب وعيونه بتطلع شرااار دخل الغرفه وهي كانت توها لابسه القميص النوم وفاكه شعرها ومنسدحه على السرير
هشام يصارخ/اهااااا يالخسيسه طالعه معه اليوم لما شفتي الكل ملتهي عنك
عطاها كف
كادي انفجعت/هشااااااااااااام والله اني ماطلعت مع احد قسم بالله
هشام/اجل وش دراه انك لابسها اورنج وشعرك تسريحه
كادي/مدري انا كنت مع بنات عمي والله اني ماتحركت حتى الا عند بنات عمي واهلك
هشام/تكذبين بعد بنات عمك اصلا انتي من متى تعرفين بنات عمك انتي خلاااااص ماينفع معك انتي انسانه قذره مالها كرامه ولا لها شرف
طلع من الغرفه وكادي ظلت تصيح ورجع بعد دقايق ورمى عليها بدله من بدله يحطها احتياط في شنطه السياره
هشام/بسرعه البسي (صرخ)تحركي
لبست ولبست عباتها وطلعت ركبت السياره كان يسرع بسرعه فضيعه لما وصلها لبيت اهلها
هشام/انتي طالق
كادي انصدمت ونزلت ودخلت بيت اهلها جلست تصييييييييييييييييييييييييييييييييييييح
كادي/لالالالالالا مابي اصيح عليك الله ياخذيك ياواطي انا خلاص دموعي مو رخصيه وانت ماتستاهل دمعه من دموعي انت مو انسان بس ان ما خليتك تعض اصابع الندم ماكون بنت ابوي
$$$اليوم الثاني$$$
راحت المستشفى وسوت كل شي يثبت انها بنت وتصلت على متعب
كادي/السلام عليكم
متعب/وعليكم السلام من معي
كادي/انا زوجه هشام وابيك تقول له يجي الحين للمستشفى ال.....
متعب/سلامتك
كادي/الله يسلمك مافي شي بس ابيه ضروري وتقوله غرفه المختبر ولاتقوله اني دقيت عليك او قلت لك يجي لعندي خلاص
متعب/تامرين يامرت الغالي
كادي/مع السلامه
متعب/مع السلامه
متعب استغرب توهم امس شحليلهم وش قلبهم خلني ادق على هشام اشوف شسالفه
متعب/هلا هشام
هشام/هلاوالله
متعب/هااااه شصار امس
هشام/الله لايعيد ذيك الليله
متعب/ليييييييييييه
هشام/طلقتها
متعب بصدمه/طلقتها
^^^في المستشفى^^^
كادي/طلعت النتايج
الممرضه/اي انسه امسكي هذا ورقه وروحي لدكتوره
كادي/لا انا بقولك شي وتسوينه خلاص
الممرضه/ايه
كادي/شوي ويجي بابا اذا اشرت لك تعطينه الاوراق ولا تقولين ان انا قلت لك واذا قال وش هاذي قولي له رح لدكتوره تعلمك اوكي
الممرضه/اوكي انسه
***بيت متعب***
جاء هشام يقول لمتعب وش صار
متعب عصب على هشام/انتي مو طبعي نهائيا بس اسمعني اذا عرفت وش تسوي وش تصارفتك صح ولا غلط تعال كلمني وتذكر ان عندك صديق
هشام/هووو متعب
متعب/انت طفشت البنت وطفشتني ماتسمع الكلام وهذا انت من خلقك ربي معاندي وماتسمع الا رايك علشان كذا اقولك اذا عرفت انت تسوي صح ولا غلط تعال كلمني اسمعني رح لمستشفى ال.... وسيده لغرفه المختبر سامع
هشام/ليش
متعب/روح هناك وتعرف
هشام/طيب
طلع هشام من بيت متعب وهو حاط هموم الدنيا على راسه راح المستشفى وراح غرفه المختبر وسوت الخطه كادي وطبقتها الممرضه
هشام/اي دكتوره طيب
الممرضه/فاطمه
دخل على الدكتورة
هشام/هاذي اوراق تحليل ابي اعرف وش النتيجه
الدكتورة/اممممم الورقه موزح (موضح)عليها ان الانسه كادي بنت وعزراء(عذراء)بس هاذي كل مضمون الورقه
هشام انصدم/هاذي اكيده ولا مزورة ولا وشو
الدكتورة/هههههه ليه حنا فين نزور ونلعب بلحاقات دي
هشام/طيب متى جت كادي
الدكتورة/12 الظهر كذا يعني
هشام/طيب شكرا
طلع من المستشفى بكبره وهو مصدوم كيف صار كل هذا راح لبيت اهل كادي
كادي/ميييييييين
هشام/هشام
فتحت الباب
كادي تتهزء/تفضل حياك الله
هشام/انتي فعلا
قاطعته/ليش انت للحين مكذب الاوراق الي بين اديك
هشام الصدمه مبينه عليه/لا
كادي/اوكي عند شي تقوله لاني مشغوله
هشام ببرود كثلج من الصدمه/ك ادي
كادي بغرور/نعم
هشام متوتر ومنحرج/انا اسف
كادي تناظره بتعجب/هااااه اسف وش تسوي اسف بتغير شي في مجرئ كل الي سويته انا تعبت منك انا ضحيت بس صارت مو تضحيه صارت شقى انا صغيرة لكن عندي احساس عندي شعور مو غبيه اذا ماعرفت شي يعني مو كل شي مااعرفه ياهشام انتي جرحتني كم مره بس كانت عندي طاقه تتحملك تحملت اني اشوف العرايس عليهم الفستان الابيض الي كل بنت تحلم به ليله زواجها تحملت اني اشوف المعاريس ريقهم حلو تحملت كثيييييير ....تدري اني ندمت على كل دقيقه وكل ثانيه جلست معك راحت سنه من عمري معك وانا احاول اني اعيش مثل الناس والعالم وندمت اني نزلت دموعي على خدي وسبب انت ندمت اني عرفتك ولااكثر من كل هذا اني سكت عنك تدري علشان مين علشانك انت بس لاتفكر اني مغفله طول عمري العمر يمشي وصرت اعرف كل الي يدور حوليني والحين اقولك الله يسامحك روووح
هشام بضيق مو قادر يتنفس/كادي انا مدري شقولك ....كادي انا ابي
قاطعته بهدوء وركاده/انا الي ابي اقولك شي قبل لاتروح انا ما راح اطيح من بعدك أنا بنتٍ تهز رجال تظن بغيابك ببكي ؟ أبضحك ما تبكيني
هشام تقطع قلبه عليها بس وش يقول وماله وجه يقول لها شي بعد
كادي/اذا كانك تبي مهرك راح ارجعها لك لاني ابي ورقه طلاقي
ناظرها هشام بصدمه وبعدين قال/فمان الله
أبشرك جرح ـك ثمن غلطتي فيكـ ...
..ولا انت ما تج ـبر على ح ـبك انسان ...
اليوم لا بشتكي ولا بندم أبكيكـ ...
فع ـلكـ مضارع بس ح ـبكـ خبر كان ...
على نج ــاح الدور والفلم أهنيكـ ...
أنا أشهد انكـ كنت بارع وفنان ...
ح ـطمت من يهواكـ دايم ويغ ـليكـ ...
ما أظن اللي فيكــ قلب انسان ...
سكرت الباب وكانت ترفع راسها لسماء علشان ماتحن له وتصيح وهشام جن جنوه ودق على الي يرسل له هالرسايل ورد عليه
هشام/ان كان فامك خير قابلي
الشخص يلعب بعصابه/صدق خوفتني اذا تبي تشوفني انا جاهز وماخفت منك ولا من اشكالك
هشام بقوه/تعال في قهوه.......الحين وهالدقيقه
الشخص/تامر
هشام سبق الشخص ولما جاء
الشخص مد يده/السلام عليكم
هشام بستحقار ولا مد يده/وعليكم السلام
الشخص/انت طلبت تشوفني خير صاير شي
هشام بتعجب/والله انت في نظرك ماصار شي
الشخص/اكيييد
هشام بحده/وش تبي فيني انا وزوجتي
الشخص/ابي اخرب حياتك مثل ماخربت حياتي
هشام بتسغراب/انا مخرب حياتك اصلا انا مااعرفك علشان اخربها
الشخص بدون خوف ورهبه/انا ولد عم كادي واحبها بس انت الي دخلت بينا وخذتها مني
هشام من داخله مقهور ويغلي بس يسوي نفسه ماهمه/اصلا كادي ماتعرف عمانها
الشخص/مو لازم تعرفني اهم شي انا اعرفها وابيها وعرفت انك ماتبيها ووصلت للمرحله الاخيرة معك الي هي اليوم وابيك تطلقه
هشام بستخفاف/هه اطلقها احلم وترا كشفت الاعيبك ياشاطر
الشخص/لو من اول من واثق فيها كان ماصدقتني ومرمطت بكادي
هشام عصب/لاتنطق اسمها لااتوطى في بطنك
الشخص/مايهمني الي يهمني بنت عمي
هشام /خلاص نشوف من بتختار كادي ياانا ياانت
الشخص/خلاص وقبل مارحو قل لها يسلم عليك ولد عمك وافي
هشام انقهر/الله لايسلمك
وافي بهدوء/لاترفع صوتك علي احسن لك
هشام وقف قباله/وش بتسوي يعني
وافي/انا توني طالع من السجن ولا كان ذبحتك لاتحسب اني ساكت لك خوف منك
هشام/هههههههااااي بعد لك وجه تاخذ زوجتي وانت مو كفو
وافي بعصبيه/كفو غصب عليك ياكلب
هشام عصب/احترم نفسك
وافي/محترم نفسي قبل مااشوفك
طلع وافي وجلس هشام يهدي اعصابه ويفكر كيف كادي تحب ولد عمها وهي ماشافتهم من صغرها
لازم بكره اروح لها ياانا ياولد عمها وننهي كل شي
%%%في بيت متعب%%%
ساره بخوف/متعب ابي اكلمك شوي ممكن
متعب/هووو وشفيك غريبه تستاذنين
ساره/مدري بس انت فاضي
متعب/شكل السالفه قويه وش عندك قولي
ساره بخوف/لما كان زواج بنت اخو هشام خويك كانت مرته جالسه مع عبير الي انت خاطبها
متعب بحماس/ايه وش بعد
ساره/عرفت شي بس مدري انت تعرفه ولالا
متعب/قولي يمكن اعرفه يمكن لا
ساره/عبير هاذي كانت حبيبه هشام
انصدم متعب وتذكر ليش هشام زعل وضاق خلقه لما بشرته اني باخذ بنت خاله علشان كذا
ساره/وكانت كادي تترجاء عبير ترجع لهشام بس عبير رافضه واتوقع انها بترفضك بعد
متعب يفكر/طيب خلاص خلص كلامك
ساره/ايه
متعب/طيب اطلعي برتاح شوي
جلس يفكر انا خلاص بسحب خطوبتي انا لايمكن ونهائي اني اتزوج وحده كانت حبيبه صديقي الروح بروح واخرب كل شي بينا علشانها لازم بكره اكلمهم وننهي كل شي