زوجــي و زوجتــي عالم الحياة الزوجية المنتديات العامة دليل همس القوافـي قصة اعضاء منتدى زوجي وزوجتي شارك بسطرين ..[ممنوع الخروج عن النص]
مصقوع بقدر ..:: عضو مميز ::..


اهلييييييييييين أميرة نورتي تحشيشنا قصدي قصتنا خخخخخخ

يسعدنا ان وحده مثلك تكون احدى مشاهدينا الافاضل ونتمنى تشاركينا لو بسطر او حتى بكلمة

دمتي بحفظ المولي عز وجل


v

v

نرجع لقصتنا


v







قال محسن ....




قال محسن خلاص ابشر يومين بس والتذكرة عندك

وفعلا يومين والتذكرة عند مصقوع وبدا مصقوع يجهز نفسه للسفر

وجاء موعد الرحله وودع مصقوع احبائه واتجه للمطار وركب الطيارة واقلعت وماهي الا لحظات وبدا مصقوع يسرح بخياله حتى غط بسبات عمييييييييييق


وما ان حطت الطائرة استيقظ مصقوع والابتسامه الشيطانيه ترتسم على محياه << شم ريحة الملايين خخخخخخخخ

نزل مصقوع من الطيارة وركب مع اطرف دباب << ما عندهم ليموزين كككككك


ويوم وصل بيت محامي الفقيده الله يرحمها ويسكنها فسيح جناته لقى المحامي يستناه عالباب واستقبله احلى استقبال << يتمصلح >> تدرون مليونير هع

قاله مصقوع هيييه لا يكثر وهات الاوراق خلينا نخلص << ما عنده وقت

المحامي المسكين جاب الاوراق وتم التوقيع قام مصقوع وتوجه للباب قال اسمع لا اوصل السعوديه ما احصل المبلغ بحسابي


99,000,000 دولار لو نقص دولار واحد برسل ورد تنشب ضروسها بجبهتك كككككككككك


طبعا ما حاسب راعي الدباب عشان لا يروح << ناوي يرجع عالمطار


وصل مصقوع المطار وركب الطيارة وبدأ يفكر كيف يصرف ابو محسن وتذكر انه اعطى محسن شيك بـ 5 مليون فقط

وقال خلاص بقوله ان اللي ورثته 10 مليون بس وبعطيك 6 مليون انا تكفيني 4 مليون وزيادة علي بعد << عشان يصدق خاصة انه انسان على نياته خخخخخخخخخخ


وفعلاً وصل مصقوع بالسلامه ونفذ الفكره اللي براسه والمسكين ابو محسن صدق وأعطى مصقوع الشيك ابو 5 مليون

طيب اللحين ابو محسن وافتكينا منه باقي الضعيفه اللي ورثناها لازم اسويلها شي ينفعها لاخرتها << حديث مع النفس


وقرر مصقوع ...........

أغ ـــانيج ..:: كبار الاداريين ::..

قرر مصقوع يبني للحرمه مسجد

وتكفل ببناءه بملغ2 مليون في مسقط رأس الحبيبه ساراموتو >>هذا اسمها اخترعته ولا ادري من وين طرى في بالي ههههههههههه

الرجال يحب الهياط

ولا هو مسجد اجره بعدد اللي يصلون فيه

المهم اكتشف بعد ما دفع المبلغ

ان المدام كانت يهوديه والمكان اللي بنى المسجد فيه يهود وبيقلبونه دير لليهود

يعني ابتلش وراحت المليونين

كككككككككككككككككككككككككككككككككــ

ضحكت عليه ورد يوم سمعت الخبر ...........................وقالت

توقيع
الحب دعاااااء
فمن يحمل في قلبه حبا لي ...
فليذكرني بدعوه ,,
يعلم الله كم احتاجها :111:
سامحوني على الغياب
ظروفي لا تسمح لي بدخول المنتدى هذه الفتره
وسامحوني ان طاال هذا الغياب ولم اعد
مصقوع بقدر ..:: عضو مميز ::..





لحوووووووول علامهم على مصقوع !!! << رد السادة المشاهدين














قالت ورد مصقوع عطني مليون اسوي ضروسي << مشروع كبري مو ضروس كككككككككك


وانا بحل هالمشكله ولا يهمك << فيدني وافيدك


قال مصقوع امري لله خذي المليون و ورينا ايش حتسوين ؟!


بس اول وقعي على هالشيك ابو مليونين كضمانه << يبي يسترجع المليونين بأي طريقة خخخخخخخ

انهي الموضوع وتعالي خذي الشيك





طيب ورد وقعت الشيك واخذت المليون وراحت لبيتها وجلست تفكر بحل للموضوع



شوي صرررررخت لقيتها وانا ام نوآف !



وقالت اول شي ................. كملووو



















أغ ـــانيج ..:: كبار الاداريين ::..

قالت اول شي فعلا اخلص هالسنون اللي احرجتني

واسوي تغيير جذري باللوك

عمليات تجميل من كلوا

عشان مصقوع ما عاد يعايرني

واخليه ينسى شي في الدنيا

اسمه ضروس ورد

وصار شكلها من بعد





الى







استانست ورد

ومصقوع انصقع مره ثانيه

بفلوسي تعدل وجهها وانا باقي

وغار منها وراح ..........................................

توقيع
الحب دعاااااء
فمن يحمل في قلبه حبا لي ...
فليذكرني بدعوه ,,
يعلم الله كم احتاجها :111:
سامحوني على الغياب
ظروفي لا تسمح لي بدخول المنتدى هذه الفتره
وسامحوني ان طاال هذا الغياب ولم اعد
ميمي التميمي ..:: مراقبة عــامه ::..

يفكر وشلون يتخلص من هالورطه وقطع عليه تفكيره رنين التلفون

يارب جعله خير وأذا به المحامي يخبره بخطأ في المبلغ اللي ورثه من

اليهوديه له بس سته مليون والباقي ما يعطونه الا إذا جلس يربي قطاوتها

وكلابها العشرووون بقصرها يسبحهم ويأكلهم ويمشيهم كل أحد وصررررررررررخ وقال............

توقيع

Powered by: vBulletin
 ©2000 - 2025, Enterprises Ltd.
المنتدى برعاية مميزون العرب للخدمات الرقمية
www.z777z.com
Adsense Management by Losha
( جميع مايكتب يعبر عن وجهة نظر كاتبه ولا يحمل وجهة نظر الموقع يعبر عن كاتبها فقط )
جميع الحقوق محفوظة زوجــي و زوجتــي عالم الحياة الزوجية
جميع الحقوق محفوظة زوجــي و زوجتــي عالم الحياة الزوجية