البارت 4
أول ماوصلوا السوووق ..مشعل رفع بصره للمرايا وشاف منال منزله رأسها وتفكر ...كان وده يدخل فى مخ هاانسانه اللي يحس بجداذبيه لها غير طبيعيه
سحر قطعت تفكير مشعل وسرحانه منال بصوتها: أقوول ماكنا وصلنا
مشعل : طيب أنزلي انتى وحنا وراك
سحر عرفت ان مشعل فى خاطره كلام لمنال : طيب شوف فى المحل اللي قدامك على طول
مشعل: طيب
نزلت سحر واتجهت للسوق ...
مشعل رفع بصره لمنال: ممكن أعرف وش الحركات اللي تسوينها
منال بستغراب: اي حركات
مشعل بضحكه مصطنعه: هههههه اي حركات تسكير السماعه بوجهي وهالحين ركوبك وراء وكنى ولا شي
منال كل قوه لها ثارت: وش تقووول حرام عليك اذا انا مسببه لكم ازعاج أو انك توهقت وتزوجتنى ترانا الى الان على البر تقدر تطلق وترتاح وارتاح انا بعد
مشعل أستغرب من كلامها : انتى وش تقولين
منال بألم: ياخي ارحمونى موت جدي من جهه وانت التعامل معك صعب وأمك بالبيت تقريبا تهددنى وكنى ولا شي ..أسمع يامشعل ترانى بنت ناس بس الظروف اللي خلت حالتى حاله
مشعل بصوت هادي: خلاص نخلي المناقشه بعدين الظاهر اعصابك تعبانه
منال كانت ساكته أو كانت تبكى ودموعها على خدودها ولكن غطاء وجهها كان مثل الامان حتى تستطيع ان تعبر عن مافي داخلها من ألم
مشعل كان حاس انها تبكي : منال أنزلي خلينا نشترى اللي ناقصك
منال نزلت بهدوء ...
مشعل قرب من منال ومسك يدها وأحكم امساكها وكأن منال راح تضيع منه ....
سحر تأشر بيدها لمشعل ومنال : أنا هنا
وصلوا للبيت
.....
يخون القلب نبضاته بناس نبضها ماتي
تشوف ان الغلا لعبه بليا احساس تلعبها
..
سحر على طول فتحت باب السياره ..ودخلت البيت ..ومنال ومشعل كانوا خلف سحر ...كانت منال تبكي بصمت ..وماكان حاس فيها الامشعل ...
صعدت منال مع سحر ... ومشعل دخل غرفته وأغلق الباب عليهـ ..وضرب بيده القويه الحائط .. من شده ..القهر اللي فى قلبه ... ماهمه ألم يده
كثر ماكان ..يحس ..بشعور الندم ...أتجأه منال... لانها بالاخير ...يتيمه ...حتى أنه مايعرف أمه ...وش قالت لمنال ..
أخذ نفس عميق ...وألقى بجسمه الكبير ..على السرير ..وأطلق العنان لمخه بالتفكير...ولكن بصوت مسموع....
مشعل : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه منك يامنال قلبتى حياتى فوق تحت ..ياخوف قلبي ..أكون حبيتك ..لالالالا المفروض ماأحب ..
أبتسم مشعل : بس للازم أصالحها ..بس أخاف تتعود ... وادخل باب ادلع البنات ..بعدين من يطلعنى خخخخ ..بس ..
ليتنى عرفتك بأول العمربدري...وشبعت عينى بنظره من محياك..
نادم..على اللي راح من عمري...اللي قظيته دون..صوتك ونجواك
نرجع لمنال وسحر..
منال كانت فى غرفه الملابس ..
سحر: منوله خلصتى يالله اطلعي عاد بشوفك
منال : صبر شوي
فى هالوقت دخل مشعل ..وأشر بيده لسحر أنها تسكت وطلب منها تطلع ....
منال : أبشرك خلصت وهذانى طالعه
تتدرون وش كانت لابسه منال ....فستان الزفاف يعنى أجمل جميلات العالم بحله بيضاء ...
وكان شعرها على كتوفها نازل بشكل جميل ...
طلعت منال من غرفه الملابس ..
منال: وش رأيك سحوره
مشعل أنصدم من شده جمال منال هو عرفه انها جميله بس ماتخيل أن جمالها ازدات أكثر يوم لبست الفستان ...منال أنخرست من المفأجاه بشوفه مشعل اللي كان لابس
ثوب أسود وشماغه كان كاشخ ....>>>طبعا فى وقت البرد
منال: مـ...شعل
مشعل أبتسم: عيونه
منال أنحرجت من رد مشعل ...مشعل تقدم لمنال ورفع رأسها بيده : ممكن ننسى اللي صار ونبدأ صفحه جديده
منال ماردت ...
مشعل : أنا طالع
منال جلست على الكرسي .. ومشعل طلع فى نفسه: أحبها أموووت عليها
منال كانت ضربات قلبها تتسارع
..منال:أنا وش فينى ...معقوله حبيته
دخلت سحر وقطعت حبل أفكار منال...: منوله وش سويتوا انتى ومشعل أعترفي خخخ
منال أبتسمت: ولا شي
سحر: أحلفى
منال: خيييير سحر قلت لك ولا شي
...
تاقف الدنيا بوجه والظروف ..ماشكى سود الليالي والقهر
ماهجرنى والعواذل له وقوف.. صدهم وأندار يمى وأنحدر
...الحفله..
تجمع الناس فى بيت مشعل ..وبدأت مراسم الحفل ...رغم أن زواج مشعل ..كان عائلي بسبب وفاته جد منال..الا ان معارف مشعل ..
كان عددهم كثير..
أم مشعل كانت تستقبل الضيوف ..وكان أول من حضر أم ريم وبنتها ريم ..
أستقبلتهم أم مشعل وكان سؤالهم بعد السلام
أم ريم: وين العروس!!
أم مشعل : فوق ثوانى وتشوفينها حياك تفضلي
ريم: خالتى وووين سحر؟
أم مشعل : فوق روحى لها
ريم طلعت لفوق ..ماكانت تتنمى تشوف غير منال ..منال اللي سرقت مشعل منها... مشعل ..اللي كان شاغل بالها كثير فجأه
يتزوج ويتركها....
ريم : ممكن أدخل
سحر : حياك ريم أدخلي
ريم دخلت ..: أهلين مبروك زواج أخوك
سحر ببتسامه: الله يبارك فيك عقبالك
ريم: تونا بدري..الا تعالي وين منال
سحر ببتسامه: قولي أنك جايه علشان تشوفينها
ريم :سحر أرجوك بشوف منال اللي فضلها أخوك علي
سحر: أسكتى ..هنا بحمام
طلعت منال من الحمام ..وطبعا سمعت الكلام اللي دار بين سحر وريم ...أشتعلت نيران الغيره فى قلب منال...
أما ريم ..أول ماشافت منال ..أندهشت بجمال منال ...كانت منال حوريه بمعنى الكلمه ....
سحر : منال أعرفك بنت خالتى ريم
منال بعصبيه: تشرفنا
سحر أستغربت من منال ...
سحر: طيب أتركم بروح أغير ملابسي
منال: طيب لاتأخرين
أول ماطلعت سحر....
ريم أبتسمت : ممكن أكلمك شوي
منال بطريقه جديه: نعم تكلمى بسرعه لانه مافيه وقت
ريم:تتدرين أنتى أخذتى من؟
منال بتعجب: مافهمت
ريم بحسره: أخذتى مشعل حبيبي منى
منال بغضب: انتى وش قاعده تقولين
ريم ودموعها على خدها: شلون خان العهد ..شلون باعنى ..وعلشان من ..علشان وحده غريبه عنا ...والا علشانها أحلى منى
منال أنصدمت وجلست على الكرسي بألم ودموعها تنزل أكثر وأكثر..
ريم لفت لمنال ..وأشرت بصبعها عليها: شوفي تأكيدي مشعل اذا شاف وحده أحلى منك راح ييترك مثل ماتركنى وخان عهده معي
وطلعت على طول من غرفه منال .....أو من الحفله كلها بعد مازرعت جراح بقلب منال ...
منال :آآآآآآآآآآآآآه محتاجه لك حيييييل نوره
منال ..تجهزت لزواج ونظره الحزن اللي تسكنها قلبت لنظره تحدى ....
ياخوف قلبي يجى لك يوم وتصدمنى.... وتمشي على جروح قلبي وتنكر أحساسي
...
كل اللي فى الحفل شهد على جمال منال ... ومشعل ...كانوا لايقين على بعض
فى غرفه مشعل...
مشعل كان فرحان حيييل ....: الف الف مبروك منال
منال وقفت وبعدت عن مشعل : ممكن أطلب منك طلب
مشعل أستغرب من حده كلامها وتصرفها الغريب: قولي
منال بشده:مشعل أنا ماأبيك ..أنا وافقت علشان جدى وبس ..أنا المفروض اخذ واحد ثانى مو أنت
مشعل وقف منصدم: أنتى وش تقولين ..اي واحد ثانى
منال بألم: ميخالف زواجنا صار بسرعه ..وحنا
مشعل بعصبيه: كملي
منال: مشعل طلقنى
مشعل قرب لمنال وعطاها كف ...
منال جلست على الارض من شده الكف .....مشعل كانت أعصابه منهاره ..فأفضل انه يترك منال بغرفه ويطلع ..يشم هواء
ياحظ من هو لابكى دمع يرتاح...ميرالبلا من هو لدمعه يداري
منال شعورها بندم على كلامها لمشعل من جهه وحزنها من جهه .. وغيرتها من جهه ثالثه
طول الليل ومنال فى أنتظار مشعل ....
فتحت منال عيونها على آذن الفجر ..وللاسف ماكان مشعل موجود ....
أستعدت منال لصلاه الفجر ...وبعد الانتهاء من الصلاه ...كان مشعل داخل الغرفه ...
منال بحزن: ووين كنت
مشعل مارد عليها .....
منال قربت من مشعل :أنا أسفه
مشعل بصوت هادئ:مابي أسمع صوتك ومن هالليله راح أعاملك مثل الاخوان ..بس رجاء قدام أهلي مابيهم يحسون بشي
منال دمعه عيونها : حاضر
لف مشعل عن منال بعد ماسحب له غطاء ونام على الارض تارك السرير لمنال ...
مشعل فى خاطره:آآآآآآه يامنال بعد ماحبيتك وأخذت عهد على نفسي أسعدك ..تتطلعين تحبين غيري ...أحبك يامنال والله أحبك
منال فى خاطرها: ليش تتزوجنى دامك تحب ريم ..ليتنى ماحبيتك ولا عرفتك
....
باقي الاحداث راح تتطور أكثر
ابي منكم تعطونى توقعاتكم ؟؟؟؟؟؟
البارت 5
فى الصبااااح الباكر...
أستيقضت منال من نومها ..ولكن لم ترى...اي أثر لمشعل.. أخذت نفس أستعدادا ..ليوم طويل.....
بدلت منال ملابسها ..
وبعد تفكير طويل ..قررت منال النزول تحت ...لسحر وام مشعل ...ولكن بتأكيد لرؤيه مشعل ..
..
أم مشعل ..كانت ..تحظر الافطار...
فى المطبخ ....
دخلت منال على أم مشعل وببتسامه باهته :صباااح الخير خالتى
أم مشعل بدون نفس: صباح النور
منال أستغربت نفسيه أم مشعل وقالت فى خاطرها: هذا أولها الله يعينى على هالعائلهـ
أم مشعل : الا منال ووووين مشعل
منال بارتباك: امممممم مادري
أم مشعل: نعم شلون ماتتدرين ..الله يعينك ياولدى زوجتك ماتعرف وين انت فيه
منال جت بترد الا ودخلت مشعل عليهم بالمطبخ : صباااح الخير
منال لفت له وكل خليه بجسمها أرتعشت بمجرد سماع صوته ..
أم مشعل بفرح: صباااح النور وووينك فيه سألت زوجتك تقول مدري
مشعل كانت عيونه فى عيون منال ..بعد ماسمع صوت امه ...أبتسم وتحرك لمنال ..
منال لاشعوريا تراجعت للخلف ..
ومشعل كل ماله يقرب من منال ...منال شهقت يوم وصلت لجدار المطبخ ..
أم مشعل مستغربه منهم ...مشعل عيونه كلها تحدى
أم مشعل : وش فيكم
مشعل أنطلقت منه ضحكه : هههههههههههههههههههههههههههه مافيه شي
ومد يده وأخذ الكوب اللي كان على الطاوله جنب منال ....
ام مشعل : الحمدلله وش فيه يضحك
منال ذابت يوم سمعت صوت مشعل ..كان نفسها تعتذر منه ...بس كبرياءها مايسمح
مشعل بعد ماأخذ الكوب ..سكب الحليب والشاهى وسحب كرسي وجلس يشرب برواقه
منال أول ماحست أن فتره تأملها لمشعل طولت قررت الهروب من المطبخ او الاصح الهروب من مشعل
تحركت الا بصوت مشعل : منال
منال سكرت عيونها وجاوبت بألم: نعم
مشعل : ماتبين فطور
منال : ماشتهى ..أبروح لسحر
وطلعت على طول بعد صراع نفسي بمجرد سمااع صوت مشعل ...بعد ماطلعت من المطبخ ..أستندت منال على الجدار ..وقالت فى خاطرها بعد ماوضعت يدها
على قلبها : ياربي بأموت منه راح يذبحنى ...
الاوصوت سحر نازله من الدرج : منال وش عندك واقفه هناااا
منال خافت انه مشعل سمع صوت سحر فتحركت بسرعه الى سحر: انا هناااااا
سحر بأستغراب: أول مره أشوف متزوجين ..مالهم شهر عسل خخخ
منال مسكت يد سحر : أقوووول وش رأيك نجلس نسوالف فى غرفتك
سحر : هذا وقت سوالف ..ماتسمعين صوت بطنى يصرخ ..أنا ميته من الجوع ..وبعدين أذا فى رأسك سوالف عندك مشعل خخخخخخ
منال ضربت كتف سحر: هين يأم بطن هع
سحر: خخخخخخ
منال: طيب خلينا نفطر بغرفتك
سحر: ياربي وووين مشعل
سحر رفعت صوتها ...: مشعل
منال وضعت يدها على فم سحر: أسكتى
مشعل سمع صوت سحر وطلع لهم بالصاله : وش فيك سحر تصارخين
منال بعدت يدها عن فم سحر....
سحر أبتسمت وسحبت يد منال وقربت من مشعل وضعت يد منال بيد مشعل: تكفى فكنى من زوجتك ..تخيل تقول خلينا نسولف بغرفتك ونفطر فيها خخخ
منال أنحرجت وسحبت يدها من مشعل لكن مشعل ماعطها مجال وضغط على يدها بقوووه حتى انها واجعت منال ..سحر دخلت المطبخ ..ومشعل ومنال واقفين بالصاله
منال بألم: توجع ترى
مشعل عصب وقرب فمه من أذن منال وهمس: رجاء ماله داعي أهلي يلاحظون ...
منال نزلت دموعها : طيب فك يدي
مشعل ضغط أكثر وسحبها معه للمجلس ورمها على الكراسي : هالحين ممكن أفهم ليش تبكين
منال حزنت ونزلت دموعها أكثر ...مشعل : شوفي أنا طالع من البيت بكبره ..أذا وجودي ينزل دموعك ...بس رجاء أهلي لا يلاحظون
طلع مشعل ومنال تبكى بصمت..
منال بحسره : ليش تروح ..ليش تقسى
سحبت نفسها وطلعت لغرفتها .....
..
سحر : يمه
أم مشعل : نعم
سحر: يمه ممكن أفهم وش بين مشعل ومنال أحس بينهم شي
أم مشعل : حتى أنا ملاحظه ..ياخوفي ان مشعل ماهو مبسوط مع منال
سحر: حرام عليك يمه منال جمال واخلاق يحمدربه مشعل انه تزوجها
أم مشعل: ولدى مو قاصره شي ..
سحر: يمه خلينا نكون قراب من منال ترها يتيمه
أم مشعل : أقوووول خلينا نغير السالفه أحسن
...
مشعل كان عند صديقه خالد وكاتم أسراره ...علمه بكل شي ...
خاالد: مشعل خف على البنت أحسك قاسي معها
مشعل عصب: بالله خلك مكانى وش راح تسوي
خالد: الله يعينك
مشعل :ان شاء الله امى ماتلاحظ لانها تبي الزله من منال
خالد يضحك: هههههههه ضحكتنى شلون ماتبيها تلاحظ وانت صباحيتك تارك عروسك وجاي لمى
مشعل: شاسوي عصبتنى وطلعت
خالد : مشعل انت تحبها
مشعل بألم: فوق ماتتصور
خالد: أجل سامحها وحاول تكسبها ولا تنسى ترى مالها احد الا انت ..أنت أهلها
مشعل : طيب انا بروح هالحين
خالد : الله معك
....
منال ..كانت بغرفتها ..ومنزله رأسها على ركبتها وتبكى بألم .....
سحر دخلت على منال ..لماشافت الباب مفتوح وأستغربت من بكى منال..
سحر جلست جنب منال على السرير: منال وش فيك
منال رفعت رأسها وضمت سحر لها ..كانت محتاجه ..لحظن سحر كثير....
سحر: منال بسم الله عليك مشعل مسوي فيك شي
منال رفعت رأسها: لا بس تذكرت جدى
سحر : الله يرحمه ..أكييييد هذا بس اللي منزل دموعك
منال: ايه خلاص لاتهتمين شي بخاطري وطلعته
سحر: وووين مشعل عنك
منال:مادري
سحر: الظاهر هذا الى الان ماحس انه متزوج
منال مسكت يد سحر: تكفين لا تقولين له شي خصوصا انك شفتينى وانا ابكى
سحر: طيب اهم شي راحتك يالله قومى معي تحت
منال طلعت مع سحر وجلسوا بالصاله مع أم مشعل ....
دخل عليهم مشعل :السلام عليكم
الجميع: وعليكم السلام
مشعل كان متشوق لمنال حييل خصوصا بعد اللي سواه معها ...قرب مشعل من سحر ومنال : سحر ممكن شوي
سحر : وش
مشعل :أبعدى شوي عن حرمتى
سحر تبتسم: ههههههه لاوالله
مشعل سحب سحر بيد وحده بقوووه ..سحر أنقهرت:سخيف
مشعل أبتسم وجلس جنب سحر: عادى اهم شي انا اللي جنبها
كل اللي صار ..ومنال ماتحركت كأنها آله ..مشعل مد..يده...حول خصر منال ...ومنال خلاص أنحرجت حتى لون وجهها تغير
أم مشعل: ها متى ناوين تسافرون
مشعل مبتسم: ودي ..بس منال رافضه ..
منال أستغربت :أنا
مشعل لف لمنال وعيونه عليها: أيه نسيتى أمس قلتى أنك ماتحبين السفر
عرفت منال أن مشعل ...مايبي السفر ..
أم مشعل: والله يامنال حنا مو ناقصنا شي علشان ترفضين السفر
منال حزنت بس مشعل رد: وش هالكلام يمه ..
منال قامت علشان تروح عنهم بس مشعل مسك يدها وهو جالس ...منال : ممكن اروح لوسمحت
مشعل : طيب أنا بروح معك
قام...مشعل مع منال ...لغرفتهم...
.......
وش تتوقعون وش يصير مع مشعل ومنال ؟
وريم وش راح يكون أنتقامها من مشعل.وهل بينهم شي؟
خالد فى البارت الجاي راح يلعب دور مهم ؟
أفضل شخصيه أعجبتكم؟
اتوقع ينشأ حب كبير بين مشعل و منال و لكن ممزوج بكبرياء منه
ريم راح تحاول تزرع الفتنة و الشكوك بيناتهم
خالد ما ادري يمكن يسعى في الإصلاح بيناتهم
أفضل شخصية عجبتني سحر لأنها مثال للأخت الحنون
يسلمو أيديك و مزيد من الابداع
لبارت 6..
أول مادخلوا غرفتهم ...منال جلست بعصبيه على السرير ...مشعل كان عارف انها متضايقه ...قرب من منال
مشعل: منال أنا ..
منال بحزن: أنا وش سويت لك اذا ماتبي تسافر لا تحط السالفه علي..أرحمنى
مشعل رق قلبه لها وجلس على الارض ومسك يد منال : أنا أسف ...بس عذري معي ..أنا مابي أروح مع وحده كارهتنى
منال عيونها فى عيون مشعل .
منال .:أنا ماأكره أحد ...فاهم ماأكره أحد
مشعل: يعنى تحبينى؟
منال انحرجت..ولا قدرت ترد بس داخل قلبها كانت تقول: أحبك وتسأل بعد ..أنا لو أعرف كلمه تعبر عن أحساسي قلتها ..راح تذبحنى
يامشعل موتى راح يكون على أيديك ..تكفى لاتطالعنى عيونك تعذبنى
للاسف منال سكتت وماقدرت تقول هالكلام لمشعل ....وطبعا مشعل فسر سكوتها شي ثانى ...
سحب مشعل يده من يد منال ..وأتجاه للباب وقبل لايطلع : منال أنا بمكتبي تحت اذ بغيتى شي ترى انا فيها ..
منال سكتت ومشعل طلع ....
منال: ياربي ليش ماقلت له ...بس لو اعرف ان وش بالنسبه لك يامشعل ؟
قررت منال تنزل تحت لسحر ...وهى نازله سمعت رن الهاتف
....
وعرفت ان مشعل هو اللي ...رد
مشعل: الووو
ريم: هلااا من ...مشعل
مشعل: مين معي
ريم : بنت خالتك ريم نسيت صوتى!!
مشعل : هلااا ريم كيفك
ريم: بخير انت اخبارك مع الزواج الجديد
مشعل مستغرب جرأه ريم: بخير
ريم: مشعل أنا متصله أبيك بسالفه
مشعل : آمري ريم
ريم : ماينفع هالحين وش رأيك بكرا أجيكم
مشعل : على راحتك
ريم: طيب مع السلامه
مشعل: مع السلامه
..
أبتسم مشعل وسكر السماعه وفجأه سمع منال تنادي عليه: مشعل
مشعل لف لمنال : هلا
منال ماكان يحركها الا غيرتها ..قربت من مشعل : ممكن أفهم من كنت تكلم
مشعل مستغرب عصبيه منال: ريم بنت خالتى ليه؟
منال : وش تبي منك
مشعل حس أن منال تغار عليه بس أستغرب لان الغيره ماتجى الا بدافع الحب ومنال من وجهه نظره ماتحبه ...:منال انتى تغارين علي!!
منال حست أن مشعل كشفها : ها لا مو قصدي بس ...
دخلت عليهم سحر ...
سحر: وش عندكم تحت أعترفوا
مشعل سحب عمره بدون ولا كلمه ودخل مكتبه ...
منال أنقهرت من تصرف مشعل ومسكت يد سحر وسحبتها للصاله وجلسوا ...
منال : ممكن أفهم وش بين ريم ومشعل؟
سحر ضحكت: هههههههههههههههه تغارين
منال : موقصدى بس ممكن اعرف
سحر: وليش تقولين كذا شي طبيعى تغارين انتى زوجته
..أنتى زوجته ..كانت الكلمه..تردد فى ذهن منال ...
سحر: نحن هنا وين راح عقلك منوله
منال أنتبهت من سرحانها : معك
سحر : شوفي اذا على ريم ترها تحب مشعل حيييييل ..أما مشعل والله مادري عنه ..بس لو كان يحبها ليش ماتزوجها ترها بنت خالته
منال :يمكن علشانى أحلى منها بشكل
سحر: طيب هو قد شافك قبل مايتزوجك
منال بعد تفكير: لا
سحر: أجل ياذكيه شلون عرف انك أحلى من ريم ..أذا فى الاساس ماشافك ولمعلوماتك ريم بعد ماقد شافها مشعل يوم كبرت
منال: بس قبل شوي سمعت التلفون يرن وسمعت مشعل يقول ريم شكله يكلمها
سحر: مادري هذا مشعل بغرفه هاذي روحى أساليه خخخخ
منال ..:طيب بروح أساله
طبعا منال ماكانت تبي ..سحر..تلاحظ اللي بينها وبين مشعل ...
دخلت منال ..مكتب مشعل بتردد ...وشافته فاتح لاب توب ..ومشغول فيه...
منال يوم شافت أن مشعل ..ملاحظ وجودها ..قررت تتطلع ..
مشعل : منال على وين
منال : هااااا ولا مكان
مشعل أبتسم: أجل ليش داخله علي
منال :علشان سحر ماتلاحظ شي
مشعل أرتسمت ملامحه بحزن : وانا على بالي أشتقتى لي
منال سكتت ...مشعل بصوت هادي: تعالي منال أوريك شي ...
منال قربت من مشعل بخوف وناظرت فى الجهاز ..وطلع لها صوره حليمه بولندا.
مشعل:.وش رأيك بجمالها
منال بعصبيه: عاديه
مشعل: اكيد بتكون عاديه ..جنبك...خخخخخ
منال حمر وجهها: الظاهر انك مروق اليوم
مشعل: ليش ماتبينى أروق؟
منال: طيب أخليك بروح انام
مشعل أبتسم: على راحتك تصبحين على خير
...
دخلت منال غرفتها ونامت ....
.............
اليوم التالي ....
أستيقضت منال من النوم ..وشافت مكان مشعل اللي كان ينام تحت على الارض مرتب باين أنه مانام ...
منال بقلق: وينه فيه ...
بدلت منال ملابسها ....ونزلت ...............
سحر وام مشعل كانو يفطرون بالصاله ...عيون منال كانت تتفحص المكان بحثا عن حبيب قلبها ..مشعل ....كان الخوف ينطق من ملامحها..
سحر: منوله صباح الخير
منال برتباك: صباح النور
أم مشعل : وراك واقفه تعالي أفطري
منال سحبت الكرسي وجلست معهم ...
سحر: منال أفطري ؟
منال:ها طيب
أم مشعل : خليها على راحتها ...مابقي الا تفطرينها بيدك
منال بعالم اخر ومانتبهت لكلام أم مشعل ....
سحر: الله يهديك يمه
فجأءه وقفت منال.....
سحر: منال امى ماتقصد
منال ماكانت معهم نهائيا..وتحركت لمكتب مشعل...كانت تحس بأنفاس مشعل ....قلبها كان يحركها...
سحر: منال
أم مشعل: أقول أفطري أنتى
فتحت منال باب المكتب بحذر...وشافت مشعل نايم على الارض ....أنعصر قلبها على حاله ...
وقربت من مشعل ..وجلست جنبه ...وخصالاتها كانت على وجهه مشعل ...
منال : مشعل
مشعل من أول تنبيه وهو حاس انها معه ...
مشعل أستيقظ:منال
منال ..عصبت مره وحده ...
مشعل أستغرب تحول ملامحها الى العصبيه..وجلس على طول: منال وش فيك
منال: ممكن أفهم وش منومك هنا.
مشعل :راحت علي نومه
منال: لاياشيخ
مشعل: أصلا هنا او هناك ماتفرق
منال وقفت معصبيه:هذا ردك
مشعل بحزن: أصلا هنا أريح ..علشان ماشوف هالجمال واتعذب
منال حمر وجهها وطلعت رغم ماناداه مشعل لها .....
...
عند وصول ريم ...لم يكن فى أستقبالها الا سحر وأم مشعل ...أما منال ...كانت بغرفتها ...ومشعل كان خارج المنزل ...
ناسي تماما أن له موعد ...مع ريم ......
..
سحر أرسلت الخادمه الى منال ...لكى تنزل ...وفعلا منال ...كانت فى أبهى حله ....
رأت منال ...ريم ...
ريم: أهلين منال
منال:هلا فيك....جلست منال معهم ....
أم مشعل:ريم أخبار أمك
ريم: بخير خالتى الا خالتى وين مشعل
سحر أستغربت كلام ريم: ريم وش تبين بمشعل
منال ..الغيره ...كانت تتراقص فى قلبها ...كانت تتمنى ..أن تقضى على ريم ......
ريم عيونها على منال ..كانت تشوف الغيره ..من خلال ملامح منال
ريم:أبيه بموضوع خاص
هنا خلاص ...كل طاقه للصبر عند منال ...أنهارت ....منال عصبت :أذا نسيتى ترى عادى أذكرك ترى أنا زوجته مشعل وماتوقعه
أنه يخبي علي شي
....طبعا هذا اللي تبيه ريم ..أن تقضى على اعصاب منال ...وفعلا أنجحت.....
أم مشعل بصوت حاد: منال ..مشعل وريم ماهم أغراب عن بعض تراه ولد خالتها
ريم: خاليها خالتى ..معذوره ماتتدري وش مشعل بالنسبه لي
سحر: ريم أسكتى
أم مشعل :سحر ..ريم صادقه ..لو ماتزوج مشعل منال ..كان زوجتها له
منال ..كل كلمه تسمعها نيران ...فى قلبها ...........>>>اترك لكم تخيل شعور منال بعد هالكلام الجارح
فجأء دخل مشعل عليهم ..غطت ريم وجهها .....
مشعل :السلام عليكم
أم مشعل وريم وسحر: وعليكم السلام
مشعل عيونه على منال مستغرب سكوتها ...
ريم: أشوى انك جيت وريحتنى من التحقيق خخخخخخخ
مشعل:اي تحقيق
ريم :انا امس ماقلت لك ابيك بموضوع خاص
مشعل:ايه
ريم :طيب خلنا نزوح للحوش واعلمك
ريم وقفت ...ومشعل كانت عيونه على منال...
مشعل:منال
منال ماتكلمت ....
ريم وسحر وام مشعل يناظرون منال اللي حتى الحركه ماتحركت ....
مشعل قرب من منال :منال وش فيك
حرك مشعل كتف منال ....ولكن منال أغمى عليها ...وماكانت تحس باللي حولها .......
مشعل أنفجع....منال بين يدينه مغما عليها......أنذهل .....كل عضوا فى جسمه ماعاد يتحرك...
وماحس بنفسه ..الا وسحر تسحب منال من بين يدينه وهى تبكى...
سحر وهى تبكي: منوله ووووش فيك
أم مشعل وريم ...كانوا يطالعون منال ...بذهول .........
سحر: مشعل وش فيك واقف ساعدنى نوديها للمستشفى
مشعل بألم ..:سحر منال وش فيها
سحر: ماله داعي الكلام يالله ودها للمستشفى....
حمل مشعل ...منال ...وسحر معه تغطى منال.....وبسرعه وصلوا للمستشفى...
كان مشعل وسحر فى غرفه الانتظار ...وحالتهم حاله.............
الا والدكتور طالع لهم...........
مشعل على طول راح لدكتور: دكتور وش فيها زوجتى
الدكتور:أطمن مافيها شي بس هبوط بالضغط ...واعصابها مشدوده
مشعل: شلون
الدكتور: لاتخاف بس تنام عندنا الليله وبكرا راح تكون بأفضل حال...
مشعل: الحمدلله على كل حال
...
راح مشعل لـسحروبلغها باللي قاله الدكتور
سحر: طيب الحمدلله
مشعل:سحر للازم تعلمين وش صار
سحر:ماصار شي
مشعل بعصبيه:شلون ماصار شي وزوجتى بغت تروح منى
سحر..علمت مشعل بكل شي من كلام امها الى استفزاز ريم..وصل مشعل سحر للبيت ورجع لمنال..
....
دخل مشعل على منال ...كانت مستيقظه........
مشعل جلس على طرف السرير قريب من منال...:منال سامحى أمى
منال رفعت رأسها لمشعل:مشعل ..اللي اسمعه فوق طاقتى
مشعل :معليش تحملى علشانى
منال ودموعها على خدها:علشانك بتحمل كل شي
مشعل...مسك يد منال :حبيبتى أنا امووووووت فيك أحبك أعشقك ....من أول نظره ..من أول لقاء ...وانا أحس
انك اقرب من انفاسي...منال خلينا نبدأصفحه جديده وننسى كل اللي صار..
منال انصدمت من كلام مشعل ...مشعل طلع يحبها:مشعل
مشعل :عيونه
منال:الله لايحرمنى منك
مشعل: ولا منك
ومن هالليله قرر مشعل ومنال ...يبدأون صفحه جديده بعيده عن اللي صار بماضي ..
....من بعد هالليله أصبح مشعل زوج منال بحق وحقيقه
.........
....
انتظروا البارت القادم
انواع عرض الموضوع |
![]() |
![]() |
![]() |