منال أنحرجت.......: سحر وبعدين سحر: منال انتم متزوجين لكم شهرين والى الان تنحرجين منال ..سحبت كرسي فى المطبخ وجلست :تصدقين سحر ..الى الان انحرج حييييل سحر جلست على الكرسي :ليش طيب منال :مادري بس من نكون مع بعض انحرج وماحسوا الا ومشعل داخل عليهم : السلام عليكم منال وسحر وقفوا على طول ......... منال وسحر: وعليكم السلام مشعل قرب من منال : وش طابخه اليوم سحر: الله لنا هالحين انا قاعده اساعد زوجتك ..ولا تعطينى وجه مشعل : ههههههه افااااا ولا يهمك وش طابخين اليوم سحر: ههههههههه صراحه منال هى اللي تتتطبخ وانا بس اسوالف معها هههههههههههه مشعل يناظر منال: صدق انتى اللي طابخه هذا كله منال : ايه مشعل قرب من منال وسحب يدها : تسلمين لي سحر: احم احم اقووول ترانا هناا خخخخ مشعل ومنال : ههههههههههههههههههههههه فى هاللحظه دق جوال مشعل ...وطلع مشعل يرد : الوووو هلااا خالد خالد بألم: مشعل تعال بسرعه انا فى البيت مشعل : وش فيك خالد عسى ماشر خالد: تعال ابيك ضروري مشعل : طيب كلها دقايق وانا عندك ....... ام مشعل : منال وين مشعل منال جاه اتصل وطلع ..... ام مشعل : طيب انا ابروح اريح شوي سحر : طيب طلعت ام مشعل ..سحر ناظرت بمنال وشافتها سرحانه سحر: منال وش فيك منال: احس بشي يخوف راح يصير سحر: بسم الله وش فيك منال : الااله الا الله سحر: منال تعوذي من ابليس منال: اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ..... وصل مشعل لبيت خالد ..... مشعل ...: خالد وش فيك خالد بألم : مشعل انا عندى سفره بكرا خارج السعوديه وأبيك ترافقنى مشعل : وش السالفه خالد: ابد بس الوالد أشرف على شغله هناك وارجع بعد شهر وانا ابيك معى اعرفك لك خبره بهالامور مشعل : كم خالد عندى انا ابشر خالد: سامحنى اذا ضايقتك بس وربي محتاج لك مشعل: ولا يهمك
.........
كانت منال تنتظر مشعل ومعها سحر وام مشعل ...... سمعوا صوت الباب واذا هو مشعل ........ مشعل : السلام عليكم الجميع: وعليكم السلام ام مشعل:وراك تأخرت مشعل : معليش خالد كان يبينى بموضوع منال وسحر جهزوا الغداء وتغدوا .............. صعدت منال غرفتها .............. مشعل كان مع امه واخته .......بالصاله على التلفاز ...... مشعل : يمه سحر ابيكم بموضوع ام مشعل وسحر كانت عيونهم على مشعل ..... مشعل:بكر انا مسافر خارج السعوديه عندى شغل وماراح ارجع الا بعد شهر أبوصيكم على منال ترى مالها احد بدنيا غيرنا ام مشعل :ياولدى ضروريه السفر؟ مشعل: وش اسوي خالد طلبنى وماقدرت ارفض له طلب سحر: ومنال ماراح تعلمها مشعل : الا بعلمها هالحين بس لاتنسووون اللي قلت لكم سحر: لا تهتم منال بعيونا ....
كانت منال جالسه على الكرسي امام التسريحه ...فكرها كان مشغول ...مشعل ماعجبها على الغداء ...كانت تحس بشي
وماحست الا بيد مشعل على كتفها .... مشعل وهو يأشر على الفرشاه : ممكن منال عطت مشعل الفراشاه ...وأخذ يسرح شعرها الطويل برفق ...... منال كانت عيونها فى المرايا ....مافارقت عيون مشعل ..لفت منال لمشعل ..... منال : مشعل قول اللي عندك؟ مشعل أستغرب منها شلون تفهمه ...نزل الفراشاه وسحب يد منال...وجلسها على السرير وجلس جنبها مشعل وهو يلعب بيد منال: حبيبتى انا بكرا مسافر مع خالد خارج السعوديه عندنا شغل وراح ارجع بعد شهر منال أنقبض قلبها: مشعل انت وش قاعد تقووول مشعل لف مقابل لمنال: حبيبتى ايام بسرعه تمشي وماتحسين الا وانا جنبك وبعدين الاتصال بينا ماراح ينقطع منال نزلت دموعها: مشعل انا خايفه لالالاتروح قلبي ماهو مطمن مشعل مسح دموعها بأطرف أصابها:حبيبتى ..خليك مكانى خالد طلبنى ماقدر أرده منال: وانا؟ مشعل مسك يد منال وحطها على قلبه : انتى هنا ...وأمى وسحر ماراح يقصرون معك منال ...نزلت رأسها ....وسكتت مشعل رفع رأس منال بيده: ماراح اسمعها منك منال بحيره: وش مشعل : الكلمه اللي اتمنى اسمعها منال انحرجت وسكتت مشعل : الظاهر ماراح اسمعها خخخخخ .... اليوم التالي استعد مشعل لسفر ...ومنال كانت حالتها حاله....صراع داخلي مايحس فيه الا هي ...فراق الحبيب .. ام مشعل دموعها على خدها فهى المره الاولى اللى تفارق فيه ولدها : مشعل أول ماتوصل تكلمنا مشعل أبتسم: ابشري وباس امه وحب رأسها ...وسلم على سحر ....ناظر فى الصاله ...كان يبحث عن روحه عن حبه بس ماكان لها أثر سحر:أعذرها مشعل ..منال ماتتحمل وداعك .... حزن مشعل : طيب ماوصيك سحر بمنال ..وصلي سلامى لها فتح مشعل الباب الخارجي وماحس الا بصوت يناديه يعرفه يعشق هالصوت ..الصوت اللي عذبه ...الصوت اللي بدونه مايعيش لف وشافها كانت منال ودموعها على خدها :وووين رايح ...بدون ماتسلم علي!!! كان مشعل بيرد عليها :أنـ.. وماحس الا بشي اللي أرتمى بحضنه وغاص بأعماقه ...أبتسم مشعل وحاوطها بيدنه ..... منال كانت تبكى بألم :مشعل أنا أحبك ..لا تخلينى مشعل رفع رأس منال بيده : ترى بصيح ...اللي يسمعكم يقوول بهاجر خخخخخ منال أبتسمت وبعدت عن مشعل ومدت يدها له ...ناظر مشعل بيد منال وشاف بيدها صندوق صغير مشعل: وش منال : خله معك ولا تفتحه الا هناك مشعل أخذ الصندوق : ابشري وطلع تارك وراء قلوب ...تحطم على فراقه ........خصوصا منال ........ مرت الايام سريعه ......وكان مشعل يكلم أهله يوميا .....حتى صار على فراق مشعل تقريبا 10 ايام ومنال كان شوقها لمشعل يزادد يوم وراء يوم ..... وفى يوم........ كانت منال تتصل على مشعل وماكان يرد....بدأ ...عقلها يروح ..ويجى ..... نزلت منال ...تحت وشافت سحر جالسه بصاله.... منال :سحر وين خالتى سحر: امى نايمه منال: طيب ابقولك شي سحر: وش منال : من اليوم اتصل على مشعل ومايرد سحر: يمكن مشغول منال: قلبي ماهو مطمن سحر: منال انتى حساسه حييييل ..شوفي عدي هاليوم ..وخلينا نشوف بكرا اذا يرد او لا؟ منال هزت رأسه بموافقه ...لانها خافت تخوف سحر ...مهما كانت هذي أخته....بس قلبها كان يرجف خوف على مشعل ................ فى أيطاليا ............... خالد ...كان فى الممرات ..رايح ...جاي ....:أنا السبب ..أنا اللي خليته يروح معي.....
طلع الدكتور من غرفه العمليات ...وملامح الحزن ...أرتسمت على وجهه الحزين ......
خالد كانت أعصابه مشدوده : بشر يادكتور شلون مشعل>>>طبعا بالانجليزي
الدكتور:حالته غير مستقره..وهو الان فى غيوبهـ
خالد ودموعه على خده:شلون
الدكتور ترك خالد بذهول وحزن ...وأنصرف الى مكتبه ....
خالد: وش اسوي ...كله منى.....أنا اللي جبته معي هنااا
شلون أبلغ أهله وش أقول لهم .......
....
مرت 4 أيام ...وحاله منال ...تدهورت أكثر...
وام مشعل ..ماصارت تنام من فرط حزنها على ولدها .....
وسحر..كان الخوف ..رفيقا لها...
منال:سحر ماصارت مشعل مايرد علي وانا خايفه ....
سحر...:حبيبتى الله يفرجها لو كنا نعرف رقم خالد بس للاسف مانعرف رقمه
الا وجوال منال يدق ...
منال قلبها يدق بقوه ....
سحر بتعجب: ردي وش فيك
منال بخوف ردت:الووو
خالد بصوت تعبان: اختى انتى زوجته مشعل
منال: من معي
خالد: انا خالد صديق مشعل
منال:وش فيه مشعل
خالد:أختى مشعل مافيه الا العافيه بس هو صار له حادث بسيط ودخل بغيوبه
منال وقفت : انت وش قاعد تقووول
خالد: أختى هدى
سحر: منال وش السالفه..
منال ودموعها على خدها: مشعل مسوي حادث
ام مشعل سمعت كل شي: وش تقولون انتم ولدى مسوي حادث
سحر سحبت الجوال من منال: اخوي انا اخته شلون حالته؟
خالد:هو فى غيوبه بسيطه
سحر:أخوي قول الصدق
خالد:أختى وضعه افضل من قبل ...بس الغيبوبه هى المشكله
سحر:خلاص حنا بنجى
خالد: لالالالالالالالالا اختى ...هذا رقمى عندكم ..وكل يوم أبتصل اطمنكم عليهـ
سحر ودموعها على خدها:طيب اخوي مع السلامه
ام مشعل دموعها على خدها تبكى ...ومنال منهاره على الكرسي ....وحالتها حاله...وسحر موقف صعب..
المفروض تكون اقوى منهم .....
ام مشعل قامت وراحت....لمنال ومسكت يدها بقووووه: من يوم ماجيتى وحياتنا انقلبت فوق تحت ...أطلعى برآآآآآآآ
سحر ماسكه يد أم مشعل: يمه وش فيك على منال..مالها ذنب
ام مشعل ويدها على كتف منال تهزها بقووه: حسبيى الله عليك شلون دخلتي بحياتنا
منال تبكى بألم ........
سحر: يمممممممه لاتنسين اللي قالك مشعل قبل لايسافر
ام مشعل وعيونها على منال:أسمعى ..مشعل ترى متزوجك علشان جدك طلب هالشي منه ..الله العالم ليش طلب جدك هالشي
منال ...صعدت لغرفتها منهاره ...
سحر: يمه تكفين حرام الي تسوينه بمنال..
ام مشعل كانت تبكى ....سحر صعدت لمنال....
كانت منال تبكى ...دخلت عليها سحر.....
سحر: منال ..أمى ماتقصد
منال لفت لسحر ومسكت يدها ودموعها على خدها: قولي لي ...اللي قالته خالتى صدق ..جدى هو اللي طلب من مشعل يتزوجنى
جدى عرض على مشعل انه يتزوجنى قولي
سحر : والله مادري عن اي شي ...منال حنا وين وانتى وين الله يقوم مشعل بالسلامه
منال رمت نفسها على السرير وصارت تبكى بألم .....
.....
مر شهر والحمدلله تحسن مشعل ....وصحى من الغيوبه ...
خالد: الحمدلله على سلامتك مشعل
مشعل : الله يسلمك
خالد: سامحنى ياغالي
مشعل : افااااا اللى كاتبه ربي بصير سواء كنت انا هنا او فى السعوديه
خالد: طيب ماكلمت الاهل
مشعل:هالحين بكلمهم وعلشان بعد اعلمهم ان بكرا رجعتى لهم
خالد:زين اجل اخليك تكلمهم
طلع خالد ...ومشعل دق على اهله ...
سحر: الوووو
مشعل: سحر انا مشعل
سحر بفرح: هلااااااااا مشعل انت تحسنت كيفك وربي مشتاااااااااااقين لك
مشعل بضحك: انا تمام
سحر: مشعل متى صحيت من الغيوبه
مشعل : لي فتره
سحر: ماقال لنا خالد
مشعل: كنت موصيه مايعلمكم ..سحر وين امى
سحر راحت تنادي امها ...
ام مشعل ودموع بعيونها: هلاااااااا بك ياولدى الحمدلله على سلامتك
مشعل: وشلونك ياغاليه
ام مشعل: طيبه بس ناقصنا وجودك
مشعل : انا بكرا عندكم
ام مشعل من الفرحه تركت التلفون وصلت سجود الشكر
مشعل: الوووووووو
سحر: هلااااا
مشعل: وين امى
سحر: راحت تصلي
مشعل بلهفه: ووووين منال
سحر : لحظه
سحر دخلت الغرفه على منال ..
سحر بفرح...: منال مشعل طاب ..وبخير
منال كانت على الكرسي وفكرها بعيد ...أستغربت سحر وقربت منها
سحر : منال أقولك مشعل طاب
منال : ها مشعل طاب احلفي
سحر بفرح: والله
منال وقفت ومسكت سحر: والله الحمدلله تو روحى ردت لي
سحر : يووووه تراه ينتظرك على التلفون
منال بفرح: والله
وعلى طول ركضت منال علشان ترد على مشعل وعلى طول وقفت فجأءه.....
سحر أستغربت: منال وش فيك
منال: سحر وصلي سلامى له
سحر: انتى وش قاعده تقولين
منال: أرجوك
ودخلت منال غرفتها وسكرت الباب ...
سحر أستغربت من منال....وكلمت مشعل..
سحر: الوووو مشعل
مشعل: سحر وين منال ليش تأخرتوا
سحر: مشعل منال نايمه
مشعل:ليش ماعلمتيها
سحر: اهم شي انتى بتجى بكراااا وتشبع منها هههههههههههه
مشعل بقلق: سحر منال فيها شي
سحر: لا مافيها شي
مشعل:طيب انا راح اسكر سحر وصلي سلامى لها
....
منال جهزت شنطه لها ...بعد ماكتبت ورقه ...
وطلعت من البيت ...وماحد حس فيها ....كانت دموعها أفضل رفيقا لها
وماكان ...فى بالها ...الا نوره ...ملجأءها بعد الله.....
...
سحر صعدت غرفت منال :منال
فتحت الغرفه وماكان لها وجود...فقط ورقه على الطاوله ...
فتحت سحر الورقه...وكان نصها
حبيبتى سحر ...انا عند نوره ....
اذا جاء مشعل ,,,خليه يرسل ورقه طلاقي
بهدوء
مع السلامه
.................................
على أرض الوطن أستقرت قدم مشعل ....وعلامات اللهفه أرتسمت على وجهه
كم هو مشتاااق لامه واخته وخاصه لحبيبته منال ...
وصل الى البيت وراء الصاله هادئه جدا الا وصوت سحر يأتى من غرفه أمه أستعجل بخطى
وأذا هو يهم بفتح الباب الا وصوت سحر تقول :يمه انتى جرحتى منال وقضيتى على حياه مشعل
منال تركت البيت وتبي الطلاق من مشعل
ام مشعل: ازوج ولدى اللي احسن منها
سحر بحزن:ليش يايمه تقولين لمنال جدك عرضك على مشعل ...
مشعل كل عروقه أنشدت ...وملامح العصبيه أرتسمت على وجه ...فتح الباب بقوووه حتى ينهى اي ناقش بالموضوع
سحر وام مشعل يوم شافوا مشعل أستقبلوه بفرح ....
بعد السلام .......
مشعل بعصبيه: وين راحت منال ياسحر
سحر بخوف: راحت لبيت نوره
مشعل : شلون تروح وانا مانى فيه
ام مشعل : سامحنى ياولدى
مشعل :يمه انا ابي زوجتى ولا ابي غيرها راح ترجع لو وش صار
ام مشعل ودموعها على خدها دموع الندم ......
....
نوره :منال زوجك فى المجلس ينتظركـ
منال بحزن:طيب نازله
نوره: منال عطى نفسك فرصه واللي راح راح وفكري بكرا
منال : نوره أرجوك لا تزيدين علي
..
كان جالس وتوتر باين عليه....رفع بصره بعد ماحس أنه فيه احد معه...
منال: السلام عليكم
مشعل ببتسامه جانبيه: وعليكم السلام هذا اللي قدرتى تقولينه بعد فتره غياب بينا
جلست منال على طرف الكرسي .:مشعل شلون تزوجتنى
مشعل أعصابه أنشدت:أنتى وش تقولين مجنونه
منال بحزن: ريحنى وعلمنى
مشعل : منال تعوذي من الشيطان وقومى نرجع لبيتنا
منال: مالي رجعه لين أفهم كل شي
مشعل عصب وقام ومسك يد منال : شوفي انا على أعصابي ومابي فضايح وتعالى معي لبيتنا
منال تحاول تفك يدها من مشعل بس ماقدرت:فكنى ...مابي اروح معك
دخلت نوره عليهم وهى طبعا متغطيه: مشعل أنا اشوف ان منال تعبانه وتبي ترتاح عندى هاليومين
مشعل كانت عيونه على منال وهى تحاول تخلص يدها من يده .....
مشعل بصرامه:يومين يامنال فاهمه يومين
وترك يدها وطلع من البيت .............
ركب سيارته وماتحرك من البيت اللي فيه منال ..سند رأسه ...:آآآآآه يامنال ...فى الوقت اللي رجعت لك مشتااااق
ولهان على حبك ...تركتينى..حتى كلمه الحمدللله على السلامه ...ماقلتيها ....
...
بعد ماحس انه طول بالسياره حرك السياره وراح ........
.......
منال كانت تبكى بحظن نوره: وربي أحبه بس ماأحب ان يذلنى ..نوره انه احسه تزوجنى شهامه وبس شكله يحب
ريم بنت خالته
نوره كانت تهدى منال:منال وش اللي يجبره هالحين يتمسك فيك ..وبنت خالته لو يبيها ماتزوجك او على الاقل تزوجها
منال بحسره:مادرى نوره انا تعبانه أبيه يطلقنى ...
نوره:فكرتى زين
منال رفعت رأسها لنوره: نوره امه كارهتنى وهو متزوجنى شهامه وبس وش اللي يصبرنى على هالعيشه
نوره:يصبرك حبك له
منال:كل شي الا كرامتى يانوره اضحى بكل الحب الا كرامتى
......
مرت يومين ومشعل على اعصابه يبي المده تنتهى بسرعه مشتااااااق لها عنده قناعه انها راح ترجع له ..
فجأءه رن جواله ..
مشعل: الووو
منال: مشعل انا منال
مشعل بفرح:هلاااا والله
منال: مشعل ممكن تجينى هالحين أبيك
مشعل بسرعه: دقايق وانا عندك
وسكر الجوال ...والفرح عاد لقلب مشعل كم هو مشتاااااااااق لها ...كان يعد هاليومين بفارغ الصبر كل دقيقه تمر
كان يشوفها قاتله ...
ركب سيارته وبسرعه كان موجود ..الا ومنال طالعه له بس اسغرب وين شنطتها ...
ركبت منال السياره...
مشعل : وين الشنطه
منال: مشعل ممكن نروح لمكان هادئ ونتكلم
مشعل :نتكلم!!
منال: لو سمحت
أستغرب مشعل طريقه منال بكلام ...وأخذها لمطعم .........
منال:مشعل ممكن أعرف لو سمحت شلون تزوجتنى
مشعل:طيب ..أنا تزوجتك ..بطلب من جدك ..كنت جالس مع الشباب بالاستراحه ..دخل علينا جدك وطلب منا
مساعده ماقام الا أنا ..وطلعت معه كانت سيارته ماتشتغل وساعده ..وكذا صار كل مايشوفنى يسلم علي وانا بعد ماقصر
بالسلام ومره قالي واحد فى الشغل ..ترى جاء واحد ونشد عن اخلاقك ...أستغربت وبعد فتره طلع جدك ينشد عنى
ومره جاء يم الاستراحه وطلب منى أطلع معه يبينى بسالفه ...قالي انه يعانى من مرض خطير ويمكن يموت بأي لحظه
وانه عنده بنت حلووووه وخايف عليها من الوحده وطلب منى اتزوجك
..
منال دموعها على خدها :كذا السالفه...
مشعل مسك يد منال:منال أنسى كل اللي صار وخلينا نبدأ صفحه جديده
منال:مشعل تحبنى؟
مشعل :أحبك واموت فيك
منال:طلقنى وريحنى
مشعل أنفجع :وش تقولين
منال مسكت يد مشعل وباستها :تكفى طلقنى الله لايحرمك الجنه
مشعل بحزن:متأكده منال هذا اللي تبينه؟
منال:ايه
مشعل :خلاااااص راح أطلقك
منال أنقبض قلبها ...مشعل وقف يالله خلينا نروح...
وصلها مشعل لبيت نوره ........
.......
ام مشعل شافت مشعل :وين كنت
مشعل بضيق:خلونى بحالي مابي احد يكلمنى
وصعد لغرفته ....
.....
فتح مشعل الصندوق ....اللي كان من منال......
وكان فيه قلبين أشكالهم رايقه ....تحسهم بيده ....وسكر الصندوق بألم...
....
مرت الاحداث سريعه تقريبا 10 ايام ....ومشعل ومنال كل واحد وطريقه بس مشعل الى الان ماطلق منال وماشافها من ذاك اليوم
....
رن جوال منال: الووو
سحر: هلااا منال أخبارك
منال: طيبه اخبارك انتى؟
سحر:تمام منال أبسألك خلاااص اللي بينك وبين مشعل أنتهاء
منال بحزن:ايه ليش
سحر: لا بس مشعل الليله بيخطب ريم
منال : وشوووووو
سحر: يالله اخليك أبروح عندى شغل مع السلامه
سكرت منال جوالها ودموعها على خدها وسحبت عباءتها دخلت نوره عليها: منال وش فيك تبكين
منال وهى تصيح: مو على كيفه يتزوج ريم
نوره مسكت يد منال: وين تروحين مشعل خلاص افهمى هذا اللي تبينه وصار
منال: اذا مت يانوره يتزوج اذا ماتت منال يتزوج
طلعت منال بسرعه ...ماكان فى بالها الا شوفه مشعل
منال دخلت الصاله وماكان فيها احد وعلى وطول صعدت غرفتها ....
شافت كل شي مثل ماهو كأنها ماراح عنه الاقبل ساعه....لفت يوم سمعت صوت وراها
مشعل :مناااااااااااااااااال
منال ودموعها على خدها:خلاااااص بتتزوج ريم وتنسى مناااال
مشعل:انا ..من قالك
منال:سحر علمتنى
عرف مشعل انها خطه من سحروأبتسم
مشعل وهو مبتسم:انتى تركتى مشعل يامنال
منال ودموعها على خدها:هو اللي تركنى مو انا
مشعل:خلاااااااااص كل شي انتهى واليوم بتزوج ريم
منال ركضت وحظنته مشعل بألم وغاصت بأعماااااااااقه كأنها طفله ........:اذا مت يامشعل تزوج اذا مت موهالحين
مشعل همس بأذنها: عسى يومى قبل يومك ..منال أنا أحبك لا ريم ولا غيرها ينسوونى منال
منال رفعت رأسها: وانا بعد أحبك