كتكوتة حمود ..:: كـــ vip ــــبار الشخصيات ::..

آآآآآآآه ياورد حرام عليييييييييك والله قلبتي المواجع

ذكرتيني كمان بجدتي ماتت بعد عمي الي هو ولدها بشهر كانت ضربتين في راس واحد



الله يرحمهم جميييع ويجمعنا بهم في جنته

ورد ياقلبي لا تبكي عليها لانك بتعذبيها ادعيلها زوري اقاربها تصدقي لها
صليها بعد موتها باشياء مثل كذا



الله لا يفقدك غااالي

توقيع
سيــــدة الغيــــد بنتظار تفعيل العضوية


عطووورا فديتك
حكايتك روووووعه
عشت معك بكل التفاصيل اللي ذكرتيها ..
ربي يحفظك اسلوووبك شييي
كل مره اقرأ لك قصه اتشوق
للروايه ..
دمتِ في تالق ..
~~~~~~
ورد ياورد ..
الله يسامحك ويغفر لجدتك
بكيتيني الين صدعت ..
ماااحب سيرة الموت ..!
ياعمري عليك حآآآآآسه فيك وربي ..
في انتظار قصه فرايحي ياكمر

♡ sαяσиα كبار الشخصيات

يا قلبي ياا ورد..
عسى الله يرحمها ويغفر لها..
ويسكنها فسيح جنااته..


ومن جد حزنت ع اللي بنتها ماتت بالعرس..
الله يحسن خواتيم اعماالنا ياااااااااارب..
لا حول ولا قوة الا بالله..

الله يصبرك على فراااق جدتك..
وهذي الدنيا مافيها طيب بيبقى..
والله من الغصة احس مو قادرة اكتب زوود..

عساها اخر احزاانك يااااااااارب..


بس ياا ويلك الثانيه نبي ونااسه
تكفين ابعدي عن جو الحزن..عشاانك..مو عشاانا احناا..

بأنتظاارك يااا عسل..


توقيع
قد تكون للعالم شخصا ما..وقد تكون لشخص ما كل العالم
وحشتني الذكريات ..:: مراقبة عــامه ::..

اللهم امين والله يستجيب دعواتكم الطيبه
والف شكر لكم ....
حسيت اني مو لوحدي بالعالم هذااا .... اشكركم على موساتكم لي .. .


واعتذر منكم لاني قلبت عليكم المواجع ..
بس والله مو بيدي ... انا همي وشغلي الشاغل هو جدتي ..
بس افكر فيهــآآآ ماني قادره انسااها


يالله الحمدلله على كل حال ...



قصتنا اليوم ....

اسمهــآآ .. انوار ..

<< هي حزينه .. بس المقصد من سردهاا لكم
هي العضه والعبره ... ونتعلم كيف ..ماانهمل في اطفالنااا ..


انوار هي يااطويلين العمر
هي بنت اختي ...
انا اكبر منها بـ 3 سنوات ...
رغم ان كان عمري وقتها 6 سنوات ..
الا اني للحين متذكره كل شي في الموقف ..

في البدايه .. كان الوقت قبل صلاة الفجر وكان شهر رمضان .. يعني وقت السحور .. كنت انا عندهم العب مع ايمان اللي هي اختهااا .. يعني بنت اختي كمان بس ايمان اكبر من انوار .. بعمري تماما ....
كنا نلعب ونحوووس وشغلنا الشاغل هو المكياج .. بس تغفل عننا اختي .. دوغري على تسريحتهاا وهااتك روووج احمر ... وكحل ...هههههههههههههههههاي
عاد امي ماتحب المكياج واصلا اذا حطت مكياج يكون كحل وبس ....يعني في بيتناا مافي مكياج .. ههههه والفرصه الوحيده اللي الاقي فيهاا مكياج هو بيت اختي ...
المهم ... سمعت اختي جايه وقلت لايمان يالله امك جات ... ودخلناا جري على الصاله وكان فيه خالي ... اللي هو زوج اختي ....<<< دوختكم صح .. شلون خالي وزوج اختي ...
انا اقولكم شلون
لانهاا اختي من ابوي .. << فهمتو ولا اشرح زين ...
خالي مريض سكر ..<< لمعلموميه العائله كلهاا مرضى سكر ..<< علشاننا بيت الحلواني .. هههههههه
لا والله من حلاتنااا حتى دمنااا حلو ..
ههههههههههههاي << تراني اصبر نفسي على البلوه ..
يالله الحمدلله

المهم .. خالي طلب من بنته الكبيره انها تجيب له الانسولين الابر .... وبنته الكبيره ماافيهاا خير ... مره زوووله وكسووله ... ماردت البنت ... ؟؟
هناا قامت انوار وقالت .. انا يابابا اجيب لك الابر ...
قال خالي لااا انتي صغيره ماتقدرين الابر فووق الدولاب وانتي مو طويله ...<< كان يبغى يعجزهااا شوي ..
قالت انوار انا يابابا .. اقدر... طلعت تتعلق على الدولاب ... وربي اني اذكر هذي اللحظه زيييييييييييييين
طلعت مثل متسلقين الجبال .... بسرررعه .. وهي كانت متمسكه في رف الدولاب قالت بابا فيه سكين هنااا اجيبهاااا

كانت سكين القصاصه حقت الاظافر ...كلكم تعرفونهاا
بس كانت مفتووحه لفووق ..

قال خالي لاااااااااااااااااااااا اتركي السكين ياا انوار ... وانزلي يالله ...
فجاءه طاحت السكين من يد انوار ... ووقت ماطاحت صادفت انهاا تدخل في كاسه .. يعني صارت السكين بشكل عامودي للاعلى ...

انوار هناا تبي تنزل بس خايفه المكان مره عالي .. قالت ابغى انزل ... قالت ايمان .. انوار نطي من فوق ماتتعورين ...
نطت انوار وطاحت على وجهها ...وكلناااا جلسنااا نضحك عليهاااا << يعني مثل اي شخص يطيح قدامك وتضحكين عليه

يالله ......
انوار ماردت ولا رفعت رااسهاا .... انتظرنهااا تقوم ..
شوي جات اختي . ورفعت راس انوار ..
؟؟؟؟
تدرون وش صااار .... السكين اللي كانت داخل الكاسه دخلت في رقبة انوار وقطعت لهااا الوريد وتوفت في هذي اللحضه ......
كذا بسهوله ماتت ... كذا من الله
قدرهااا انه السكين هي السبب .... << اسفه اقصد القصاصه ...

انا الى يومكم هذا اذكر المنظر ..والدم كان مثل النافوووره ..
كلناا صرخناااا ... كلناااا نجري ... اختي خرجت من البيت بدون عبايه ... تصيح .. ماتدري وووين تروح .. خلاص انوار ماتت بس خالي شال انوار للمستشفى على طول ..
ويوم وصل هناك قالو له انهاا ميته لهاا اكثر من ربع سااعه ..

يالله . انا اجري على بيتنااااا ابغى اقول .. بس ماقويت اقول ...
امي نزلت الشارع وجابت اختي عندهاا اذكر اختي تقول قولي لي .. وش صار لانوار .. امي سااكته ماترد .. بس تقول ياربي رحمتك ... ياربي رحمتك
قالت قووولي هي ماتت ... قولي لااا ماماتت ...
قالت امي بصووووووت هادي ... ربي يعوضك... ويصبر قلبك .. يالله اختي اغمااااء على طوول ...

سبحان الله .... في هذاك الشهر اختي كانت حامل ... وببنت بعد .. وولدتهاا وسمتهاا انوار ... يالله كانت نسخه طبق الاصل منهااا .... شي موطبيعي ....

العضه والعبره من القصه هو انه مانهمل اشياء ممكن تكون بسيطه في نظرنااااا .. والاشياء هذي تكون سبب في فقدننا لغالي ...

اختي الحين عندهاا عقده من القصاصات والسكاكين ...


يالله لوانوار الحين عايشه كانت عرووووس
عمرهاا الحين 20 سنه ..
سبحان الله كل شي مقدر ومكتوب .. بس الاسباب .. نخاف منهااا
دائم اقول الله لايوري احد المنظر اللي شفته كنت اولى ابتدائي يعني طفله والشي اللي شفته خلاني اكره كل شي احمر ....

يؤيؤ يؤيؤ .. انا لازلت في حزن ...
ماحبيت ازعلكم ولا اكدر خاطركم بس القصه مثل ماقلت لكم للعضه والعبره ...

وسلامتكم

ورد الحربي

توقيع
يارب اهدني ثم اهدني ثم اهدني ثم خذني اليك روحا طاهره
حكمتي بسكاتــي ..:: مراقبة عــامه ::..

يالله يا ورد

قســـــــــــــم بالله تقطع قلبي واقشعر جسمي

الله يجعلهاااا شفيعه لوالديهاااا ولا يورينا مكروه في من نحب

والله هالاشياء ما يتسااهل فيهااا بس كل شي مقدر ومكتوووب

توقيع
لااله الا الله محمد رسول الله

Powered by: vBulletin
 ©2000 - 2025, Enterprises Ltd.
المنتدى برعاية مميزون العرب للخدمات الرقمية
www.z777z.com
Adsense Management by Losha
( جميع مايكتب يعبر عن وجهة نظر كاتبه ولا يحمل وجهة نظر الموقع يعبر عن كاتبها فقط )
جميع الحقوق محفوظة زوجــي و زوجتــي عالم الحياة الزوجية
جميع الحقوق محفوظة زوجــي و زوجتــي عالم الحياة الزوجية