يا الله يا ورد اللي يقرا ...ورد الحربي ..يقول ما تعرف الهم .....
واثاري لك بكل ضحكه دمعه ...وقصه حزينه ....
الله يرحم جدتك رحمة واسعه ...ويجعلها في فردوسه الاعلى ....
والله يعوضك بنوره ....مثل جدتها ...
ويرحم بنت اختك ...يا حياتي قدرها ...ولحظه نادتها ...وبطريقه صعب نفهمها ...
بس ان شاء الله انهم في الجنه ...وهذا اللي يصبرك على بعدهم
توقيع
التعامل معي كالتعامل مع المتفجرات ...الغلطه الاولى هي الاخيره :crutch:
الوا الله يستجيب منكم الدعوات الحلوه وربي يجزاكم الف خير عليهااا
اليوم وهو اليوم الاخير لي معاكم في الحكواتيه ..
طبعااا كلكم ماتبون تبكون
هههههههههههههههههههههههههههاي <<< اكيد هواا دا كلام يا باشااا
اسمعو بقولكم كم قصه طريفه نوعا مااااا<< ادوخ على الفصحى
اسمعو بس
اول شي بذكر لكم قصه عن شجاعتي وشهامتي الورديه اللي بعدهاا اكلت بعدهاا سبعه كفوف << بالعدد ترااا
هههههههههههههههههههههاي
على ما اظن سبق وذكرتهاااا هوون << اذا ماخاتنتي المومري حقتي
شوفوو << اقصد اسمعو
هذا يا طويلين العمر كنت بثانيه متوسط.....<<عص والعبايه علي تقول ارميني تكفين .... وفرحانه بالبرقع كل شوي اكشف على عيوني <<< يقالي اسمع بالاغنيه اللي تقول << ماااهيقت ان البراقع يفتنني .. يوم شفت عيون ورد << ماكملهاا محمد عبده الله يسامحه ويهديه ..
ههههههههههههاي << تراهاا للحين مقدمه ..
هذااا كاناا بالمدينه المنوره ... وكانت ايااام العنابيه ... مادري لحقتو العنابيه ولا لا
هذاا حي كان قريب من الحرم وكللللله اسواق شعبيه وفنادق الحين الحي هذااا صار كله فنادق كبييييره والغووو الشغل القديم كل ابوووه
المهم احنا كنااااا تقريبا سبع عوائل ... كلنااااا مع بعض .. بس بعضهم تفرقو وراحوو في فنادق مجاوره عاد اختكم في الله نشميه الصلاه على موعدهااا من يوم ما اسمع قال الحرم الله واكبر والله اقلب البيت كله يالله يالله مين بيروح معاي الحرم اصلي ..<< اول شي مو عشان شي ؟؟
لاااااااا علشان الهبقه والخرجه واحب امشي من الفندق للحرم ... مره عاجبني الحال .. هو قريب مو بعيد تقرييبا مسافه 5 او 7 دقائق
انا انزل ومعاي جدتي اللي هي مرت ابوي الكبيره اقولهاا جده امسكهاا بيدهاا وانزلهااااا واوصلهاا للحرم واصلي معاهااا وبعدين اسحب عليهاا وارجع الفندق بدونهااا << مو نذاله لا والله غباء ... بس كذاا مفهيه ومضيعه الطاسه
بعدين اذا رجعت الفندق اتذكرهااااا وارجلعهاا والقهاااا ضااعت .. وشوي يتصلون ويقولون لكم عجوز ضايعه تعالووو ..<< واتسطررر انااا من اخوي ..<< هذي الحادث تتكررر معاي بكثره
طبعاا سارووو معاديخلون جدتي تنزل معاي للصلاه ..<< لاني صرت شخص غير مرغوب فيه ولا يتقون فيه ابدن ابدن
عاد سرت انزل لوحدي وامر على بنت خالتي في الفندق المجاور واخذهاا معاي للصلاه << شوفو الدشره << مررررره الخوف ماااهوو في قلبي .. عندي تهور مو طبيعي والريوس مفصول عندي .. ههههههههههههههههاي
المهم نزلت ورحت لبنت خالتي ورحنا سواااا وصلينااا سواااا ورجعنااا سواااا بس انا مسويه نشميه وخايفه عليهااا <<هههههههههههههاي
وصلتهاا لين الدور اللي ساكنين فيه وكان الدور الثالث ...... للعلم بنت خالتي اكبر جبانه الى يوومنا هذاا انسانه مررره خوافه .. وانا اشوف نفسي عليهاااا
عاد وانااا نازله بروح للفندق اللي احنا فيه ... نزلت بالمصعد << وياليت رجلي انكسرت ولا دخلت المصعد
المهم المصعد كان خربان مادي علق على حضي الزفت
بدل ماينزلني طلعني للدور العاشر .... وعلق على الدور هذاااا
انااا فيني طفقه .... فتح باب المصعد ....... بس مافتح على دور لااااا
فتح على سطح الفندق ....
وياعيني تدرون وش في السطح
فيه غرف عزوبيه هنووود ريحتهم تقول ريحه حبحب <<< هههههههههههاي اكره ريحة الحبحب <<< الجح
المهم انا مشيت للغرف << شوفو الغباء
وربي قلبي وقف مادري وش مشاني لهم اصلا هي مفتوحه على السطح
تخيلووو بابهم مفتووح وكلهم شبه عريانين عليهم فووووط ملفوفه لين نص الفخذ واشكالهم تقول مشوين على الفحم .. مررررررررره ناااس ووووع
يالله انا قلبي وقف ماعرفت وش اسوي الحمدلله انه ما انتبهو لي ... وربي اني صيده ووصلت لشباكهم ....... على طول تخليت اني راح اغتصب وانقتل واتقطع اوصال وارمي في الزباله
من شده الخوف اقول انا لله وانا اليه لا راجعون ... ههههههههههههههاي
مادري وش اقول ... ابكي اصرخ اخاف ينتبهون لي .. هم كان حايسين اللي نايم واللي يطبخ واللي يتفرج ... يعني ابدن مو منتبهين لي ..
انا الله يكرمكم سحبت صندلي وشلته على صدري ولفيت الطرحه على وسطي وهااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااتك جري من الدرج من الدور العاشر الى الدور الثالث
وربي اني مرات اشقح الدرج كاني رووبن هود
بس زين اني نحيفه ولا دووبااا ولا كان تدربيت مع الدرج تقول كيس رز
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي
وصلت لدور بنت خالتي ودخلت عليهم وانا بحاله يرثى لها مره اصيح ومره اضحك ومره اقول الحمدلله ما مسكوني
رجعني زوج خالتي وهو طول الطريق يقولي اللي زيك ماااينشال محل اللي زيك حده للبيت وياكل تبن .... << وكلام ماابغى اسمعكم وشووو ؟؟؟
هههههههههاي
رجعت الفندق عند اهلي وانوااااااااااااااااااااااع الكفوف السبعه اللي ذكرتهاا لكم فوووق في بدايه القصه
وهذي كانت قصه السبعه الكفوف ...
هههههههههههههههاي
وسلامتكم
نصيحه من ورد
اذا كنتي انسانه مسويه نشميه وداقه الصدر دااايم الدوووم
صدقيني بيجي يوم بتتكفخين وتنسين اوووم النشامه والشهامه
لانو مافي شي يدوم على حاله
وبس
توقيع
يارب اهدني ثم اهدني ثم اهدني ثم خذني اليك روحا طاهره
هذي يااا طويلين العمر كنت برابع ابتدائي واكنت ادرس عن مدرسه مصريه في اسفل الحي اللي اهلي ساكنين فيه
طبعاا هي مدرسه رياضيات فقط وانا اكبر دافوره في الرياضيات << اقص يدي وراسي بعد
ماعليكم نكمل
انا كل يوم اروح للمدرسه هذي من صلاة العصر وارجع بالتحديد على صلاه المغرب وخصوصا يوم الرجال يخرجون من المسجد لانو اشوف ابوي خارج واروح معاااه للبيت مشي
المهم وانا راجعه رجعت بدري قبل الصلاه تقريبا ب5 دقائق وانا مااااره واريحه لبت اهلي شفت وحده من خوياتي في المدرسه في الشارع طبعاا هي ساكنه معاي في نفس الحي وكمان معاي بالمدرسه والصف كمان .....
هذي خويتي امهاا توهااا نفاااس وعندهاا نونو صغير
واناا محروومه ماعندي اخوان صغار انا الوحيده والصغيره والبقيه من مرت ابوي واموووووووووووووووت على البزراين الصغار بس اشيل واحط فيهم
هي قالت لي تعالي شووفي النونو الجديد << عندهم جميع الموديلات 2011 و2009 ماشاءلله يعني كل سنه الحرمه بايضه ورع ماشاءلله تبارك الله هههههههههههههههههههههههههههههاي
المهم
دخلت عندهم وهااااااااااااااااااااااااااتك الجلسه الى صلاة العشااا وزياده
وانا مااااااااااااااااااني شايل هم اللي وراي وش سووووووو المساكين
امي من يوم ماشافتني مارجعت اتصلت على الابله وقالت ووووين ورد خليهااا تجي
قالت الابله ؟؟ واللهي العظيم دي البت ورد رقعت من بدري ابل صلاة المغرب ..
هههههههههههههاي امي انفصخ عقلهااا قالت بنتي .... وااااااااااااااااااااااااااااااهـ
ونزلت امي الشارع وصارت تحوووس وتحووووس بنتي وووينهااا ونزلت لاسفل الحي ... وقابلت ولد على البقاله وقالت ... ماشفت بنت صغيره لابسه بلوزه وردي وبنطلون ابيض وشعرهااا طويل .. هههههههههاي شووف التوصيف يااا ام ورد..
قال لهاا الولد المفهي الا الا شفتهاا راكبت في التكسي .. وشالهاا الرجال
شوووووووووووف حسبي الله عليه فصخ قلب ميمتي كذب عليهاا وهو اصلا ماشاف ولا شي بس كذوووب ملعون الجدف
امي تجننت صارت تصرخ وتقول بنتي انخطفت وشالهاا راعي التكسي .والحي كله مقلوب فوق تحت ..
هههههههههههههههههاي
وانااا لازلت العب مع النونو الجديد
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههها ي
بعد ماشبعت من النونو وحسيت اني ابطيت عن البيت رجعت بيتنااا ودخلت البيت واشوووف الدنيااا كلهاا سوداااا ..
كل الجماعه موجودين الحريم كل ابوهم واخش من بينهم محد انتبهلي واجي عند امي وفجاااااااااااااااااااء امي تحضني وتقول وييييييييييييييييييييييييينك وهي تبكي بس لحظه الحضن هذي انقلب الى مصارعه الساموراي
ههههههههههههههههههاي انواع التكفيخ مره مع الشوشه ومرررره ترفيس ومره توطي البطن
ههههههههههههههههههههههههههههههههاي
عاد انا مفهيه لييييش تضربني ....؟؟ وش سويت << شين وقوي عين
ههههههههههههههههههههههههاي
اقولهاا والله ماسويت شي
ههههههههههههههاي وهي تقول وين رحتي وانا اقولهاا عند النونو الجديد اخو فلانه صديقتي
ههههههههههههههههههههاي
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي بعدهااا ممنوع معلمه خصوصي وممنوع اصلا خرجه من البيت الا في الشديد القوي
لاني انسانه مااا اخاف
وسلامتكم
اختاااااااااااار بعدي ..ذكريات ...
توقيع
يارب اهدني ثم اهدني ثم اهدني ثم خذني اليك روحا طاهره