:sa7l. (64):اسلام عليكم ورحمة الله وبركاته "
"بسم الله الرحمن الرحيم "
جايبه لكم قصه عجيبه وغريبه وتدل على أن صدق من قال ((إن كيدهُن عظيم))..أحم..أحم يعني موكلهم بعضهن مسيكينات :blushing:
مالكم بالطويله بنزل الجزء الأول والثاني في الأسبوع الجاي أخليكم توسوسون لحد ماتعرفون الباقي هههههههه يالله ببدا
((كان ياماكان في قديم الزمان................زمان ........................زمان...........أووووو وووووووف تعبت...........،،،،
كان فيه أمرأه عجوووز قاعده لحالهاوفجأه:blink: طلع لها أبليس...........:sa7l. (158): خافت العجوزو سمت بالرحمن! :sa7l. (64):
قالهاأبليس: أنتي ياعجووز تعتبرين نفسك داهيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟
العجوز:نعم أنا داهيه:sa7l. (183):أثنين مو وحده ههههههههههوين الي كانت خايفه قبل شوي خخخخخ
والنساءعموماً كيدهن عظيم .
أبليس:أنا أتحداك.......وبنشووف مين ؟!كيده أعظم:un8d:؟؟!المرأه ولا أبليس!!؟
العجوز:خلاص أنا بسوي مشكله وأنت راح تحلها ولوماقدرت تحلها أنا راح أحلها ((دقت الصدر))وراح أفوز بالرهان((ياهوووه ياواثق))
أبليس:ok ((دارس أنجلش الأخ))يعني طيب للدارسين غير الفرنسيه ههههههههه؟؟؟؟؟؟؟؟
وبدا الكيد يشتغل:bravo:((أستعنا عالشقا بالله))
راحت العجوز حق واحد من هالبطاليه الي ماعندهم شغل وياكثرهم وقالت:؟أنا بشغلك عندي فتره مُعينه بس..........لو تبي
فلوس لاتتدخل ولا تتكلم.!
وافق الشاب لأنه طفش من البطاله ويبي فلوس.
راحت العجوزومعاها الشاب لمحل قماش وقالت للشاب أنتظرني هناعند باب المحل..
دخلت المحل وخدت قماش غالي وراحت تكاسر تاجر القماش((وماايحتاج عادفن المكاسره معررووف للكل))
العجوز:رخص ياأبن الحلال...
التاجر:لوأنتي ماعندك فلوس أشتري شي أرخص..!
العجوز:ماأقدر ..لازم ولا بيصير شي ماصار.!
التاجر: ليش؟؟:blink::blink: لها الدرجه وش السالفه؟؟!
العجوز: شفت الشاب الي واقف عند باب المحل ..تراه ولدي .
يحب له وحده متزوجه وهي تحبه ولما تتطلق من زوجها..ولدي يبي يتزوجها.
وهو قالي إن عارضتي الزواج بطردك من البيت مع إن البيت بالأساس بيتي ولكني غلطت وكتبته بأسمه العجوز تبكي:weeping:
التاجر:خلاص هونيها وتهون والله كسرتي خاطري:no: لاحول ولاقوة ألا بالله...
خلاص أنا بأعطيج القماش ببلاش..وعسى الله يآجرني:sad_smile:
العجوز طلعت مستانسه وقالت حق الشاب:روح البيت بعدها راحت العجوز لبيت زوجة تاجر القماش ودقت الباب وطلعت
الزوجه ودخلتها وأكرمتها وجابتلها شاي...
العجوز:مشكوووووووره ماتقصرين إن شاء الله أردهالج((وتعمدت العجوز تنسى قطعة القماش))
الزوجه:يالله حراام نست قطعة لقماش ..أكيد بترجع تاخدها.
برووح أحطها في الدولاب .
تاجر القماش رد لبيته وتغدى هاك الغدا السنع ونام شوي.
قام العصر وفتح الدولاب بيغير ملابسه عشان يروح محله مفاجئه:blink::sa7l. (71)::blushing::blushing:مسكينه الزوجه ياغفلين لكم الله.
شاف قطعة القماش وعرف إن الي يبيها ولد العجوز هي زوجته يعني تخونه:mad::sa7l. (115):
قام عليها وظربها :sa7l. (219)::punish::punish: وطردها بالشارع بالثياب اللي عليها.
العجوز كانت تنتظر هاللحظه...
في آخر الشارع راحت تركض..
العجوز:وشفيج يابنيتي ليش تبكين؟
؟:sa7l. (202):الزوجه:زوجي طردني ...وماعطاني فرصه أتكلم..
العجوز::unti98::خلاص أنا بحل المشكله راحت العجوز لبيتها ودخلت الزوجه في غرفه بينما الشاب كان في غرفه ثانيه
وأمرته إنه مايطلع منها...؟!!
راحت العجوز للشرطه تبكي :weeping: وتقووول:كنت قاعده في بيتي وفجأه دخل رجل ومعه مرأه وقعدوا ببيتي وحاولت
أطلعهمماقدرت (أحتلوا بيتي)
راحت الشرطه:tank: وقبضت على الشاب والزوجه ..وحطوهم بالسجن:sa7l. (52):
العجوز :هههههههههه ها ها وش رايك:unti98: ياأبلــــــــــــــــيس؟؟
يالله عاد وريني شطارتك جا دورك اللحين حل المشكله ؟؟!:sweatdrop[1]:
^
^
^
^^
^^
^^
.
.
.
.
.
.ولين هنا أنتهى الجزء الأول من القصه وراح أنزل المره الجايه الجزءالثاني والأخير بس أبيكم تفكروون؟؟!
ياتَرى هل أبليس قدر يحل المشكله ولا لأ؟؟
ولو حلها كيف ؟؟!
ولو ماحلها هل بتحلها العجووز؟؟
ولو حلتها وش الحل بنظركم للمشكله؟!ويترى كل من الزوجه الشاب و التاجر وش صار عليهم؟؟!
كل هاللأسئله حلها في الجزء الثاني ؟!!!!!!
:bravo:ترقبوووووووه وووووووووووووووووووإلى اللقاء